طرح 4 بوسترات جديدة لفيلم Birds of Prey

Birds of Prey Birds of Prey
 
لميس محمد

تسعى شركة Warner Bros المنتجة لفيلم الأكشن الجديد "Birds of Prey" الترويج للعمل الجديد، وذلك من خلال طرح 4 بوسترات جديدة للفيلم الذى سيطرح تحت اسم "Birds of Prey: And the Fantabulous Emancipation of One Harley Quinn"،  يوم 7 فبراير من عام 2020.

 
Birds of Prey
Birds of Prey

 

فيلم "Birds of Prey" يدور بعد انفصال هارلى كويننعن الـJoker، حيث تنضم إلى الأبطال الخارقين Black Canary وHuntress وRenee Montoya لإنقاذ فتاة صغيرة من شر الـ"Joker".

 

Birds of Prey
Birds of Prey
 
 

الفيلم من بطولة مارجو روبى، مارى إليزابيث وينستيد، ايوان ماكجريجور، جورنى سموليت بيل، روزى بيريز، كريس ميسينا، ديريك ويلسون، ماثيو ويليج، ومن تأليف كريستينا هودسون، وإخراج كاثى يان.

 

Birds of Prey

 

يذكر أن شركة Warner Bros يعرض لها في دور العرض فيلم الـ Joker، الذى حظى بالكثير من الانتقادات منذ طرحه فى 4 أكتوبر الماضى، وحقق إيرادات وصلت إلى 619 مليون دولار أمريكى فى دور العرض المختلفة حول العالم، كما أن الفيلم يواجه بعض المشاكل؛ بسبب مشاهد العنف التى ظهرت فى الفيلم، مما يضعه فى احتمالية عدم المشاركة فى جوائز الأوسكار، التى لايزال أعضاؤها يدرسون انضمامه أو لا.

 

Birds of Prey

 

واستطاع الفيلم أن يتخطى حاجز النصف مليار دولار في خلال 13 يومًا من طرحه، ووصل تقييم فيلم الجوكر الجديد عبر موقع Rotten Tomatoes على نسبة 89%، بعد مشاركات وصلت لنسبة 44  ألف مشارك، وحصل على تقييم 8.9 من على موقع "imdb".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر