شركة Warner Bros تعمل على جزء ثان من «Joker» فى الخفاء

Joker Joker
 
لميس محمد

كشفت مصادر موثوقة لموقع "wegotthiscovered" أن شركة Warner Bros تعمل على جزء ثان لفيلم الـJoker، العمل الذى وصلت إيراداته إلى 745 مليون دولار أمريكى حول العالم، منذ طرحه بداية من يوم 4 أكتوبر الماضى.

وكانت هناك الكثير من الشكاوى التى تدور حول الفيلم بسبب مكان آرثر المعزول داخل أساطير العاصمة، كما كانت خطة فيليبس للشخصية أصلية تمامًا على الرغم من وجود العديد من الترابطات الواضحة مع الأفلام الكلاسيكية التى ظهرت بها الشخصية.

ولذلك فى الجزء الثانى من العمل من الواضح أن الشركة ستعمل على إخماد الكثير من المخاوف المشتعلة حول الشخصية، ووفقا للموقع فإن الفيلم الذى سيتم عرضه بعد عدة سنوات من أحداث الـ Joker الذى طرح أكتوبر الجارى وحصل على جائزة الأسد الذهبى لعام 2019، سيركز أكثر على ظهور آرثر كمجرم فى مدينة جوثام، بدلاً من رحلته إلى الجنون.

وبالرغم من المعلومات الجديدة التى طرحت حول الفيلم، ألا انه لايزال يقع فى الكثير من العواقب بسبب الجانب الإجرامى الذى ظهر من خلال العمل، حيث أن أعضاء أكاديمية الأوسكار كانوا أعلنوا مسبقا أنهم واقعين فى حيرة اختيار الفيلم للمشاركة فى الجوائز أو لا.

فيلم جوكر Joker مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة إنتاج الفيلم 55 مليون دولار أمريكى، ومقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، فيلم جوكر Joker مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر