جورج آر مارتن يعلن عن مسلسله الجديد House of the Dragon

جورج مارتن جورج مارتن
 
لميس محمد

نشر المؤلف جورج آر مارتن صورة لـ تنانين، إعلانا منه عن عودتهم فى المسلسل الجديد House of the Dragon، وعلق على الصورة قائلا: "التنانين يعودون. لدينا ضوء أخضر لمسلسل خليفة لـ GAME OF THRONES، وسيطرح تحت اسم House of the Dragon، وبالتالى فإنه سيتركز على House Targaryen وسيستند إلى تاريخ خيال أرخماستر جيلدين الخيالى من سلسلة كتب FIRE & BLOOD".

 

 

وبالتالى بدأت شبكة HBO التحضير لسلسلة جديدة مشتقة من مسلسل GOT والتي ستطرح تحت اسم "House of the Dragon"، وأعلن ذلك كايسى بلويز رئيس شبكة HBO بالأمس، كما نشرت بوسترا مبدئيا عن العمل الجديد.

السلسلة الجديدة ستكون من تأليف جورج آر. مارتن وريان كوندال، وستتكون من 10 حلقات، تدور فى الأيام الأولى من ويستروس ويركز على هاوس تاريجارين، وسيستند مسلسل "House of the Dragon" إلى كتاب "Fire & Blood" الخاص بمارتن، والذى يدور قبل 300 عام من أحداث "Game of Thrones"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " thewrap ".

House Targaryen هى العائلة التي تتنتمى إليها دينيرس، وفاريس، وجون سنو، وسيقوم بإخراجه ميجيل سابوشنيك الذى أخرج العديد من الحلقات المفضلة لمحبى "GoT"، مثل "The Long Night" و"Battle of the Bastards" و"Hardhome".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر