شبكة CBS تجدد مسلسل Star Trek: Picard لموسم ثان قبل عرض الأول

Star Trek: Picard Star Trek: Picard
 
لميس محمد

أعلنت شبكة CBS عن تجديد مسلسل Star Trek: Picard، للموسم الثانى، وذلك قبل بدء عرض الموسم الأول الذى سيصل إلى شاشات التليفزيون فى 23 يناير من العام المقبل 2020.

ويعد المسلسل الجديد Star Trek: Picard، تكملة لمسلسل Star Trek: Next Generation، الذى بدأ عرضه فى 1987، وانتهى بعد سبعة مواسم فى 1994.

وتدور سلسلة Star Trek: Picard حول السير باتريك ستيوارت وهو يعيد دوره الأيقونى فى دور جان لوك بيكارد، الذى لعبه على مدار سبعة مواسم فى "ستار تريك: الجيل القادم".

وتشمل قائمة الممثلين أيضًا سانتياجو كابريرا، وميشيل هيرد، وأليسون بيل، هارى تريدواى، عيسى بريونس، وإيفان إيفاجور، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكانت قد أعلنت شبكة CBS إلغاءها مسلسل "Strange Angel"، وذلك بعد موسمين من عرضه، وكان قد طرح الموسم الثانى من العمل في 13 يونيو الماضى، ويعد هذا هو الإلغاء الثانى للسلسلة، حيث تم إلغاؤها لأول مرة بعد الموسم الأول أيضا.

مسلسل Strange Angel عبارة عن دراما تاريخية مستوحاة من القصة الحقيقية لأحد العاملين فى عالم العلوم والخيال العلمى والغيب، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يشمل فريق التمثيل جاك رينور، روبرت فريند، بيلا هيثكوت، بيتر مارك كيندال، مايكل جاستون، جريج وايز، رايد سيربيديجا، زاك بيرلمان، وكين تشن.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر