طرح تريلر جديد لفيلم الأنيميشن والمغامرة Onward

Onward Onward
 
لميس محمد

تسعى شركة ديزنى للترويج عن فيلمها الأنيميشن الجديد Onward، ولكن هذه المرة نشرت فيديو ترويجيا رسميا جديدا، ومن المقرر أن يصل فيلم الأنيميشن Onward الجديد، دور العرض حول العالم يوم 6 مارس من العام المقبل 2020.

 

 

ويدور فيلم الأنيميشن Onward حول شقيقين قزمين فى سن المراهقة، إيان وبارلى لايت فوت، واللذين يقعان فى عالم خيالى فى الضواحى، حيث يقومان برحلة لاكتشاف ما إذا كان لا يزال هناك القليل من السحر لقضاء يومهم الأخير، مع والدهما الذى توفى عندما كانا صغارا.

فيلم Onward من بطولة أصوات توم هولاند، كريس برات، جون راتزينبرجر، جوليا لويس دريفوس، أوكتافيا سبنسر.

كما كشف تقرير جديد أن شركة ديزنى، تعمل على طرح نسخة جديد من فيلم الأنيميشن Beauty And The Beast، ولكن هذه المرة سيدور العمل على شخصية "جاستون"، الذى لعبه الممثل الإنجليزى لوك إيفانز، فى النسخة التى طرحت خلال عام 2017.

ولم تكشف الشركة عن الممثل الذى سيلعب الدور بعد، وكانت تسعى شركة ديزنى، لتقديم سلسلة مختلفة من الأفلام على طريقة الـlive Action، على مدار السنوات الماضية، ولكن هذه المرة مختلفة، حيث تسعى الشركة لتطوير قصة العمل نفسها.

كما كشف التقرير الذى نُشر على موقع "thedigitalweekly"، أن هناك فيلما آخر مقتبسا من قصة Beauty And The Beast، ولكن هذه المرة سيركز على الوحش، بعد بداية تعرفه بـ Belle.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر