جيم جافين يؤكد إلغاء مسلسل Lodge 49 بعد موسمين من عرضه

Lodge 49 Lodge 49
 
لميس محمد

رغم انتشار الشائعات الفترة الماضية، حول طرح موسم ثالث من مسلسل Lodge 49، الذى يعرض على شبكة AMC، ألا أن واحدا من العاملين على العمل الدرامى، يدعى جيم جافين، أكد إلغاء المسلسل بعد موسمه الثانى.

وعلق جافين على الأمر، قائلا "إنه من الحزين أن أقوم بتأكيد خبر إلغاء مسلسل Lodge 49، ولكننا لم نستطع الحصول على شبكة جديدة، لتقوم بأعمال الإنتاج، والعرض، وذلك بسبب قوائمهم المزدحمة".

وأكمل جافين حديثه، قائلا: "إن إلغاءه بعد موسمين من عرضه، شىء أفضل من عدم ظهوره إلى الضوء فى الأساس، سنظل نحاول جاهدين، أن يكون له مكان فى المستقبل، ولكن إلى الآن لا توجد أى معلومات جديدة حول الأمر".

وأنهى جافين حديثه قائلا: "أريد أن أشكر كل العاملين على المسلسل، وكل من شارك فى نجاحه، على مدار موسمين، ونؤكد لكل المتابعين أننا نشعر بالحزن مثلهم"، وذلك وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يذكر أنه كانت قد أعلنت شبكة AMC عن إلغاء مسلسل Lodge 4، بعد موسمين من عرضه، وتم عرض آخر حلقات الموسم الثانى من السلسلة فى شهر أكتوبر الماضى، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

ويدور مسلسل Lodge 49 حول قصة شون دادلى، راكب أمواج يبحث عن هدف فى حياته بعد وفاة والده، ووجد فندقا غريبا، ومع الوقت أصبح واحدا من أعضاء جماعة  The Ancient Order of the Lynx.

مسلسل Lodge 49 من بطولة وايت راسل، برنت جينينجر، سونيا كاسيدى، ليندا إيموند، ديفيد باسكيسى، وإريك ألان كريمر، وبلغ متوسط مشاهدة المسلسل في الفئة العرية بين 18 و 49 عام، حوال الـ  198 ألف مشاهد أسبوعيًا لموسمه الثانى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر