جينيفر أنيستون جريئة بعد الخمسين.. 4 إطلالات ساحرة فى فوتوسيشن جديد

جينيفر أنيستون جينيفر أنيستون
 
سارة درويش
تزامنًا مع احتفالها ببلوغها عامها الـ51 ظهرت النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون بإطلالات جريئة فى جلسة تصوير مجلة "interview magazine" لعدد شهر مارس 2020، حيث تصدرت غلاف المجلة.
 
 
جنيفر انيستون على غلاف المجلة عدد مارس 2020
جينيفر أنيستون على غلاف المجلة عدد مارس 2020
 
ونشرت المجلة جانبًا من جلسة التصوير مع مقابلة غير تقليدية لجينيفر أنيستون أجرتها معها صديقتها النجمة الأمريكية ساندرا بولوك، حيث أخذت مقعد المحاور، وأجرت معها مقابلة شيقة تبادلا فيها الحديث عن ذكرياتهما المشتركة، كما تطرق الحديث إلى مسلسل "فريندز" الشهير الذى لعبت فيه دورًا بارزًا على مدار 10 مواسم.
 
النجمة المعروفة بمواكبتها الموضة، وقدرتها على خلق استايل خاص بها فى كل مرحلة عمرية، اختارت الجلد لثلاث إطلالات ساحرة فى جلسة التصوير، ولم يكن هذا غريبًا؛ لأن الجلد يتصدر موضة 2020.
 
وكانت الإطلالة الأولى بينهن الأكثر جرأة، حيث ارتدت حذاء جلديا عالى الرقبة من Celine يصل إلى ما بعد الركبة، على سترة جلدية من العلامة نفسها على هوت شورت أسود.
 
 
إطلالة جريئة لجنيفر انيستون بالجلد
إطلالة جريئة لجينيفر أنيستون بالجلد
 
 
وفى الإطلالة الثانية احتفظت بالهوت شورت وارتدت فوقه قميصًا أبيض بأزرار مفتوحة حتى البطن، وارتدت فوقه سترة سوداء، وأبرزت خصرها بحزام جلدى عريض من سانت لورانت، وحذاء جلدى عالى الرقبة من العلامة نفسها.
 
 
جنيفر انيستون بإطلالة أنيقة
جينيفر أنيستون بإطلالة أنيقة
 
أما الإطلالة الجلدية الثالثة فكانت بـ"سكيرت" جلدية من جيفنشى وحمالة صدر وردية من الساتان من العلامة نفسه.
 
 
جنيفر انيستون بسكيرت جلدى
جنيفر انيستون بسكيرت جلدية
 
جنيفر انيستون
جينيفر أنيستون
 
 
وجاءت إطلالتها الأخيرة بفستان ناعم وجرىء من الشيفون الأسود من علامة فيرزاتشى بتصميم مميز عند الخصر يكشف عن جزء كبير من البطن ومضموم بحلية ذهبية.
 
 
جنيفر انيستون بفستان أسود من فيرزاتشى
جينيفر أنيستون بفستان أسود من فيرزاتشى
 
 
واختارت أنيستون لإطلالاتها الأربع مجوهرات من علامة كارتييه، أما المكياج فكان أقرب للبساطة بأحمر شفاه بلون الكشمير الفاتح وظلال خدود برونزية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر