فيلم الرعب The Invisible Man يحقق 123 مليون دولار أمريكى

The Invisible Man The Invisible Man
 
لميس محمد

يواصل شباك التذاكر لعالمى فى الخسارة، حيث زادت إيرادات فيلم الرعب The Invisible Man، بـ مليون واحد فقط، ليصل بذلك مجمل الإيرادات إلى 123 مليونا و630 ألف دولار أمريكى حول العالم من إخراج وتأليف لى وينيل، والعمل مقتبس من رواية المؤلف H.G. Wells، وانقسمت الإيرادات بين 64 مليونا و914 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، و58 مليونا و716 ألف دولار أمريكى فى شباك التذكر حول العالم.

فيلم The Invisible Man من بطولة إليزابيث موس، أوليفر جاكسون كوهين، ألديس هودج، ستورم ريد، هارييت داير، أمالى جولدن، سام سميث، بنديكت هاردي، زارا مايكلز، أنتونى براندون وونج، بيانكا بومبونيو.

يدور فيلم الرعب الجديد حول سيسيليا، التى تتلقى خبر انتحار حبيبها السابق، ومن بعدها بدأت فى إعادة بناء حياتها للأفضل، ومع ذلك، فإن شعورها بالواقع موضع تساؤل عندما تبدأ فى الشك فى أن حبيبها المتوفى لم يمت بالفعل، وذلك بسبب بعض الأحداث الغامضة، التى لا تجد لها تفسير.

كما كشفت شركة Universal، عن الموعد الرسمى للجزء الجديد من سلسلة الأكشن والإثارة الشهيرة Fast & Furious 9، والمقرر له يوم 22 مايو من العام الجاري، بشكل نهائي، بعد الانتهاء من تصوير الفيلم منذ أيام قليلة وانتقاله لمرحلة إضافة المؤثرات البصرية والصوتية.

ومن المقرر أن يشهد الشهر الجارى، طرح التريلر الرسمى الأول للفيلم، قبل عرضه بدور العرض، بحسب ما نشر "ديزل" أوائل ديسمبر الماضى عبر حسابه، قائلاً "سيتم الاعلان عن اليوم المحدد فى الثامن عشر من هذا الشهر، الجميع متحمس للنجاح الباهر ورؤية الفيلم الجديد".

الجزء القادم سيشهد ظهور مغنية الراب الأمريكية كاردى بى إلى فريق "Fast & Furious 9" الذى تقوم بإنتاجه شركة Universalفى دورلم يكشف عنه بعد، وتعد هذه ثانى مشاركات كاردى بى السينمائية بعد فيلمها مع جنيفر لوبيز فى Hustlers.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر