تامر حسنى وإليسا أبرزهم.. مطربون يؤجلون طرح وتحضيرات ألبوماتهم بسبب كورونا

إليسا إليسا
 
محمود جلال
فى إطار الأزمات التى ما زال يتسبب بها فيروس كورونا، تم تأجيل تحضيرات أو طرح ألبومات جديدة، بعد إعلان فرض حظر تجوال جزئى، والتى كان من المفترض طرحها أو يتم استكمالها حاليا، وفى السطور التالية يرصد "عين" أشهر الألبومات التى تضررت بسبب فيروس كورونا:
 
 
تامر حسنى
 
تم تأجيل تسجيل باقى ألبومه الجديد، الذى كان من المقرر أن يتم طرحه فى موسم الصيف، بسبب فيروس كورونا، والذى يتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أمير طعيمة، وأحمد حسن راؤول، ورمضان محمد، وتامر حسين، وحسام سعيد، ومحمد رحيم، وأحمد زعيم، ومحمود أنور، ووسام عبد المنعم، وشريف مكاوى، وإلهامى دهيمة.
 
 
إليسا
 
قررت المطربة اللبنانية إليسا تأجيل موعد طرح ألبومها الغنائى الجديد، وذلك اتباعا للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا ومكوث أغلب سكان دول العالم فى منازلهم، والتى أدت إلى وقف تحضيرات الألبوم لحين استقرار الأوضاع فى البلاد.
 
وتتعاون إليسا مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، هم: بهاء الدين محمد، ونصر محروس، وأمير طعيمة، وملاك عادل، والملحنين محمد رحيم، وأحمد زعيم، ومدين، ورامى جمال، والموزعين أحمد عبد السلام، ووسام عبد المنعم، وعادل حقى، وأحمد إبراهيم.
 
صابر الرباعى
 
بدأ المطرب التونسى صابر الرباعى التحضير لألبومه الجديد، وذلك بعد طرح آخر ألبوماته "صابر 2019"، وقرر صابر اختيار أغنيات متنوعة، منها الرومانسية والدرامية، ومن المقرر أن يعقد جلسات عمل مع الشعراء والملحنين والموزعين لتنفيذ هذه الأغانى، بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المتواجد داخل البلاد.
 
 
شاهيناز:
 
 تضع المطربة شاهيناز اللمسات النهائية على ألبومها الجديد "حياتى أحلى"، والمنتظر طرحه بالأسواق مع احتفالات عيد الفطر المقبل، أو انتهاء أزمة وباء فيروس كورونا، أيهما أقرب.. لتعود للساحة بقوة بعد فترة من الغياب الطويل.
 
وتتعاون شاهيناز فى الألبوم مع عدد من الشعراء، أمثال أيمن الشحات، ومصطفى الريدى، ومحمد الصواف، ومحمد عبد الحميد، فيما يتولى زوجها الموسيقار آدم حسين، تلحين جميع الأغانى وتوزيعها موسيقيا.
 
 
مصطفى كامل:
 
قرر النجم مصطفى كامل تأجيل تحضيرات ألبومه الجديد؛ بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا، حيث كان من المقرر طرحه خلال الأسابيع المقبلة، كما أنه يمكث حاليا فى المنزل مع أسرته ولا يذهب إلى الاستوديو الخاص به لاستكمال العمل على الألبوم، داعيا جمهوره بالتزام المنزل واتباع التعليمات الوقائية، حتى تمر هذه الفترة بسلام دون وقوع خسائر كبيرة.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر