3 ضربات تلقاها ذا روك فى 2020.. من تأجيل فيلمين لصدمة جون سينا

ذا روك ذا روك
 
ذكى مكاوى

ضربات كثيرة تلقاها العالم منذ انتشار فيروس كورونا مؤخرا، وذلك بعدما أوقف الحياة فى شتى المجالات، ومنها بالتحديد صناعة السينما، إثر تأجيل أفلام عديدة، ومن أبرز المتضررين النجم دواين جونسون.

ويبدو أن النجم الشهير دواين جونسون، المعروف بـ ذا روك، لا يعيش أفضل أيامه حالياً منذ بداية عام 2020، وذلك لعدة أسباب نلخصها فى التقرير التالى للنجم الذى يعد واحدا من أكثر النجوم شعبية وحصولا على الأجور حول العالم، بفضل تلك الجماهيرية الكبيرة.

جون سينا

البداية جاءت من لجوء الشركة المنتجة لفيلمfast and furious  إلى جون سينا فى الجزء التاسع من السلسلة الشهيرة، وذلك لتعويض غياب ذا روك عن الفيلم منذ نشوب خلافات بينه وبين فان ديزيل، مما أبعده عن تلك السلسلة، وإنتاج فيلم آخر له مع جيسون ستاثام، ومع نجاح سينا فى خطف الأضواء، خلال برومو الفيلم المنتظر رأى الكثيرون ذلك بمثابة ضربة لـ ذا روك.

تأجيل تصوير Black Adam

مع ترويج ذا روك لفيلم جديد يحمل اسم Black Adam سيظهر فيه على شاكلة سوبر مان الأسود، انتظر الكثيرون الفيلم بكل شغف إلا أن النجم الشهير ومع تحمسه لبداية التصوير قرر صناع الفيلم تأجيله بسبب فيروس كورونا.

تأجيل Jungle Cruise

مرة أخرى ضرب فيروس كورونا ذا روك، وذلك بعد تأجيل طرح Jungle Cruise الذى يقوم ذا روك ببطولته، حيث يعد الفيلم واحدا من أبرز الأفلام التى راهن على نجاحها الكثيرون، ولكن تأجيل طرحه بسبب كورونا لا شك أنه خيب أمل عشاقه، خاصة بعدما أكدت الشركة عدم طرحه قبل يوليو القادم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر