ابن توفيق الدقن يرد على عبدالباسط حمودة: لن أنزلق إلى هذا المستوى من الحوار

عبدالباسط حمودة عبدالباسط حمودة
 
زينب عبداللاه

لاتزال المعركة التى اشتعلت بسبب تصريحات المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة فى برنامج شيخ الحارة مشتعلة بعد أن أشار حمودة خلال البرنامج إلى أنه ابن شقيقة الفنان الكبير توفيق الدقن.

وكان المستشار ماضى توفيق الدقن نفى ما قاله حمودة وكذبه مؤكدا أن والده ليس خال المطرب الشعبى وأنه لم يسبق وأن رآه من قبل فى بيتهم ولم تجمع الفنان الراحل أية مواقف بعبدالباسط حمودة كما صرح هلال البرنامج.

وكان الفنان عبدالباسط حمودة ظهر فى حلقة برنامج شيخ الحارة وذكر أن الفنان الكبير توفيق الدقن خاله وأنه جمعته به العديد من المواقف وأن الدقن طلب منه فى إحدى المرات أن يذهب ليغنى فى حفلة عيد ميلاد رانيا فريد شوقى عندما دعاه وحش الشاشة، ولكن عبدالباسط سأل من الذى سيدفع له الحساب فأشار الدقن طبقا لما ذكره حمودة إلى أنه يريه أن يغنى مجاملة لخاله ولملك لترسو.

وتابع حمودة أنه لم يذهب لحفل عيد ميلاد ابنة وحش الشاشة لأنه "كان عنده شغل"، وقال: "فى اليوم التالى قابلنى خالى وضربنى علقة علشان ماروحتش".

وبعد هذه التصريحات أبدى المستشار ماضى توفيق الدقن انزعاجه مؤكدا أن ما صرح به حمودة ليس له أى أساس من الصحة وأنها مجرد معلومات كاذبة وقصص مختلقة.

وفى رده على تكذيب ابن توفيق الدقن له أكد عبد الباسط حمودة فى تصريحات لعين أنه لا يلهث وراء مجد مزيف.

وأضاف المطرب الشعبى معربا عن استيائه: "الحمد لله أنا نجم وليا جمهورى، ولم أعلن عن تلك القرابة طيلة عمرى، رغم أنه ابن من أبناء بركة السبع قرية أورين وأن والدته هى السيدة صديقة السيد الدقن، بنت خال الفنان الراحل توفيق الدقن وإذا أراد ابنه المحترم التعرف على جذور العائلة يذهب إلى البلد ويسأل هناك أو يقابلنى، ويذهب معى إلى مسقط رأس الجدود بقرية "لورين" ويواجهنى مع الأقارب وشجرة العيلة.

وأثارت تصريحات المطرب الشعبى غضب المستشر ماضى توفيق الدقن، فأعرب عن استيائه قائلا: "بداية لا أريد أن أنزلق إلى هذا المستوى من الحوار، والتسجيل واضح أنه قال أن الفنان الكبير المرحوم توفيق الدقن خاله أخو والدته، ثم فى تصريحاته نفى ذلك وأسفر الأمر عن صلة قرابة أخرى".

وتابع ابن الفنان الراحل فى رده على المطرب الشعبى: "يعنى أنا عارف جذور العيلة كويس أهو عليه هو ييجى واعرفه هذه واحدة، الثانية القصة المختلقة عن حكاية مقابلته للوالد واتفاقه معه للغناء فى مناسبة عيد ميلاد عند الأستاذ الفنان الكبير الملك فريد شوقي، فهو لم يذكر الكلام ده امتى ومن شهود هذه الواقعة وهو ما جعلنى أرد باستنكار، ثم قيام والدى بضربه، إيه ده ولا فى الأحلام، طيب إذا كان هو حاليا بينفى انه يبقى خاله حيضربه بصفة إيه".

وأضاف ماضى توفيق الدقن: "أما عن مسالة نجوميته من عدمها أنا لم أتكلم عنها ولا عنه بسوء لأنى لا أعرفه على المستوى الشخصى ولست من هواة هذا اللون الذى ينتسب إليه، فهو نجم لنفسه وعلى نفسه كل ما هناك أنى أقر حقائق، وإن كان لا يعلمها يبقى احنا قلناها عشان يعرفها ولا يطرق هذا الباب مرة أخرى".

وأشار ابن توفيق الدقن قائلا: "لست منتظره كى يخبرنى عن جذور عائلتى، فأنا والحمد لله أعلم ما لا يعلمه هو، ولو أى متابع على صفحتى الخاصة يلاقى كثير من عائلة والدى يستنكرون ما قاله لهذا البرنامج، وهم كلهم يعلمون الجذور بلا شك أكثر منه".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر