صور.. 5 أنواع أحذية فى صيف 2020 مستوحاة من التسعينات

حذاء حذاء
 
نورا طارق

تشعر بعض النساء بالحنين للماضى بذكرياته الجميلة سواء المتعلقة بالملابس من فساتين وبنطلونات وملابس رياضية، أو قطع ديكور المنزل، لذا اتجهت شركات الأحذية لتصميم الأحذية صيف 2020، مستوحاة من موضة التسعينيات، سواء أحذية بكعب أو صنادل أو حتى "سليبر"، والتى تتميز ببساطة وأناقة تصميمها، التى ترضى مختلف الأذواق، وقد عرض تقرير منشور بموقع "bustle"، عن مجموعة من الأحذية موضة صيف 2020.

 

حذاء بكعب

تفضل الكثير من النساء ارتداء أحذية بكعب عالى، لتشعر بأنوثتها وتزداد ثقتها بنفسها، وهن من يناسبهن هذه الأحذية المفتوحة بكعب عالى، ويمكن ارتداؤها مع فستان أو بنطلون جينز.

حذاء بكعب
حذاء بكعب

 

حذاء رياضى

تعتبر الأحذية الرياضية من الأحذية التى تساعد على الشعور بالراحة عند السير لمسافات طويلة، لذلك تفضل الكثير من النساء شراء هذا النوع من الأحذية، لذلك فهى ضمن موضة صيف 2020، حيث يتميز بكعب رياضى مسطح وبألوان مختلفة تناسب جميع الأذواق، يمكن ارتدائه مع بنطلون جينز أو ملابس رياضية.

حذاء رياضى
حذاء رياضى

 

سليبر

يعتبر "السليبر" أساسى فى فصل الصيف، لأنه يساعد على الشعور بالراحة كما إنه مناسب لأجواء فصل الصيف، لذلك أعيد تصميمه من جديد بشكل مستوحى من موضة التسعينيات، مسطح وبكعب على حد سواء .

سليبر
سليبر

 

سليبر مربع

يعتبر "السليبر" المربع موضة صيف 2020، ومستوحى من فترة التسعينيات، كما إنه يتميز بالتصميم الأنيق، كما يجعل المرأة تشعر بالراحة عند السير، ومناسب لارتدائه عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء.

سليبر مربع
سليبر مربع

 

صنادل ذات أشرطة

تعتبر الصنادل ذات الأشرطة الطويلة الممتدة للساقين موضة صيف 2020، وهذا النوع من الصنادل موضة التسعينيات مفضل للكثير من النساء، كما إن تصميمه البسيط والأنيق يزيد من ثقة المرأة بنفسها، كما إنه عملى ومناسب للتنزه مع الأصدقاء أو الذهاب للعمل.

صندل
صندل

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر