فيديو.. زوج هالة صدقى: متمسك بحقوقى وأطالب بإجراء تحليل DNA

هالة صدقى هالة صدقى
 
بهاء نبيل
قال المحامى سامح سامى، زوج الفنانة هالة صدقى، إنه لن يتنازل عن أى شىء، ومتمسك بحقوقه، موجها استغاثته للنائب العام لمساعدته فى الحصول على حقه فى إجراء تحليل DNA، مشككا فى أن هالة صدقى ليست أُم طفليه، وأنها استخدمت بويضات تلقيح من سيدة أخرى.
 
 
 

وأضاف خلال فيديو نشره، أنا مش طالب أكتر من حقى، وأنا متأكد إنهم ولادى مية فى المية، ولكن عاوز أعرف مين أمهم وإزاى هالة صدقى، فأنا محتاج تحليل DNA لها؛ للتأكد من أمهم الحقيقية، وبصمة صوتها على الفيديو الشهير بخصوص سبها لزملائها، والقضية شغالة، وهترافع أنا فيها؛ لأن دى قضيتى أنا ومش هاسيب حقى.

وكان صالح السقا، محامى زوج الفنانة هالة صدقى، قد أكد لـ"عين" أنه انسحب تماما من القضايا التى تجمع بينها وبين زوجها سامح سامى، ولن يكون محاميا لزوجها، حفاظا على الأسرة وأولادهم.

ووجه صالح السقا رسائل لكل من الفنانة هالة صدقى وزوجها، أهمها التنازل عن المصالح الشخصية، حفاظا على الأسرة والأولاد والعيش فى سلام واستقرار، كما وجه رسالة لأبنيهما سامو ومريم، قائلا: "أعتذر عن كل ما كُتب فى الصحافة وانتو أشرف من أى حد، ولا بد من الابتعاد عن هذه المشاكل، وإن شاء الله سوف تُحَل خلال الفترة المقبلة".

فيما ردت الفنانة هالة صدقى على قرار انسحاب صلاح السقا، محامى زوجها، من القضايا التى تخصهم قائلة فى تصريحات لـ"عين" إنها لن تسكت عن حقها بعد التشهير بها وأولادها، مشيرة إلى أنها تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المحامى وضد زوجها سامح سامى.

وأضافت فى تصريحاتها، أنها لازم تحصل على حقوق أولادها، حيث إن خلافها مع زوجها منذ حوالى 5 سنوات، وملتزمة الصمت بسبب أولادها، متابعة: "لكن حان الوقت لكى أعلن عن تفاصيل جديدة من خلال فيديو أوضح فيه كل ما حدث".

وأشارت الفنانة هالة صدقى، إلى أن زوجها قام بسبها وقذفها على مواقع التواصل الاجتماعى، وحاول تشويه صورتها أمام الجميع، مضيفة: "وبناء على ذلك لن أسكت عن ذلك، وأقدم بلاغ ضده وضد المحامى وضد المواقع التى نشرت أخبار مغلوطة عنى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر