ولا على بالها.. هكذا ردت كلو كاردشيان على منتقدى تغير ملامحها

 كلو كاردشيان كلو كاردشيان
 
رانيا علوى

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كلو كاردشيان قررت أن ترد على المتصيدين وكارهيها الذين انتقدوا إطلالاتها المتغيرة باستمرار والتى تبدو وكأنها شوهت نفسها وهو ما يظهر بالصور الأخيرة التى كشفت عنها وكانت التقطها النجمة الشهيرة ذات الـ(36 عاما) بطريقة الـ"SELFIE" من داخل سيارتها.

كشفت كلو عن شعورها لمنتقديها حيث أكدت من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" أنها لن تفهم أبدا كيف يمكن أن يشعر بعض الناس بالملل أو الاستياء.

وكتبت كلو: "أنا شخص لن أعلق على شىء ما لم يكن إيجابيا، فأنا حقا أؤمن بالارتقاء والثناء على بعضنا البعض، فمن لديه الوقت ؟! الوقت هو حقا ثمين، وأنا أنفقه على الأشياء السعيدة.

وأضافت: "مع ذلك، أحبكم يا رفاق.. أتمنى لكم حقا كل الأشياء الجميلة فى هذا العالم لأنه لا يزال هناك الكثير من الجمال، عليكم فقط البحث والتدقيق لإيجادها.

 
النجمة كلو كاردشيان (1)
 

النجمة كلو كاردشيان (2)
 

النجمة كلو كاردشيان (3)
 

النجمة كلو كاردشيان (4)
 

تويته كلو (1)
 

تويته كلو (2)
 

 

يذكر أن كلو كادرشيان كانت مادة خصبة خلال الفترة الماضية وذلك بعد نشرها للعديد من الصور التى أظهرت ملامحها مختلفة تماما لتتحول صور كلو لمحط تركيز واهتمام كل مرتادى مواقع الـSOCIAL MEDIA والذين بدأوا فى عقد مقارنات بين شكل كلو منذ عدة سنوات والآن.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر