نيكول كيدمان: طول قامتى ليس ميزة

نيكول كيدمان نيكول كيدمان
 
على الكشوطى

نقل موقع people تصريحات النجمة العالمية نيكول كيدمان لصالح مجلة Glamour UK، حيث تصدرت الغلاف، وكشفت عن مخاوفها فى فترة المراهقة، حيث كانت تعانى من مخاوف وعدم الإحساس بالأمان، وذلك بسبب طول قامتها، وقالت نيكول إنها فى عمر الـ13 عاما كانت تعتبر طول قامتها ليس ميزة، ولم تكن تفضل ذلك أبدا.

وسياق متصل يعرض فيلم نيكول كيدمان الموسيقى "The Prom" فى 11 ديسمبر المقبل على Netflix، والفيلم بطولة ميريل ستريب فى دور دى دى ألين، ونيكول كيدمان فى دور إنجى ديكنسون، وجيمس كوردن فى دور بارى جليكمان، وأندرو رانيلز فى دور ترينت أوليفر، وأريانا ديبوز فى دور أليسا جرين.

وكانت أجرت النجمة العالمية الحائزة على جائزة الأوسكار نيكول كيدمان حوارا مع مجلة نيويورك تايمز، حيث ناقشت خلال المقابلة كواليس العمل مع المخرج ستانلى كوبريك فى الدراما النفسية المثيرة Eyes Wide Shut والتى طرحت فى 1999.

وأشارت كيدمان إلى أنه من الشروط التى وافقت عليها أثناء التعاقد مع المخرج الراحل أن تتمكن من مشاهدة جميع مشاهدها العارية بعد تصويرها ثم الموافقة على ما تم وضعه بالفيلم، حيث قالت: "عندما ذهبت للعمل مع ستانلى كوبريك كان يريد أن اظهر عارية بالكامل أمام الكاميرا.. فأجبت: لا أعرف.. لذلك توصلنا إلى اتفاق وهو أن أشاهد كل مشاهدى وأنا عارية قبل إدخالها بسياق الفيلم.. وهذا ما جعلنى أشعر بالأمان التام.. كنت أرغب فى التأكد من أننى لن أقف هناك عارية والجميع يضحكون على".

 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر