صور.. الأسود يليق بنجمات هوليود وعارضات الأزياء فى الشتاء

كاثرين زيتا جونز كاثرين زيتا جونز
 
ذكى مكاوى

مع دخول فصل الشتاء اتجهت الأنظار إلى نجمات هوليود والمشاهير بصفة عامة ممن يحظون بمتابعة كبيرة على السوشيال ميديا، لما لهم من تأثير كبير فى عالم الموضة والأزياء حيث ظهرت أكثر من نجمة مؤخراً بإطلالات شتوية مميزة، قد يستوحى منها الكثيرون أزياءهم خلال ألفترة المقبلة، حيث سيطر على أغلب تلك الإطلالات اللون الأسود.

إيرينا شايك

بداية، ظهرت عارضة الأزياء الروسية بإطلالة سوداء تماماً، وفقاً لما ذكره موقع الديلى ميل خلال تقرير بناءً على رصد عدسات مصورى الباباراتزى لها أثناء السير فى شوارع نيويورك، حيث تخلت عن كمامتها وكأنها فى عرض أزياء مثلما أكد التقرير، حيث لم تكن وحدها فى الصور وإنما كانت تجر عربة ابنتها.

ايرينا شايك
ايرينا شايك

 

كيندال جينر وبيلا حديد

بعد الهجوم الكبير الذى طال عارضة الأزياء كيندال جينر ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكية عقب احتفالها بعيد ميلادها بدون الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، مثلما ذكر موقع ديلى ميل الذى أشار إلى أن جينر لا تسمح للفيروس بإيقاف حياتها حيث ظهرت مع صديقتها بيلا حديد أثناء تنأولهما وجبة العشاء فى وأحد من أشهر المطاعم حول العالم، والذى يطلق عليه كاربونى، حيث يعد مطعم المشاهير، وظهر الثنائى بإطلالة سوداء.

كيندال جينر
كيندال جينر

 

بيلا حديد مع كيندال
بيلا حديد

 

هايلى بالدوين

أما هايلى بالدوين، زوجة النجم جاستن بيبر، فقد خطفت الأنظار بإطلالة سوداء هى الأخرى، حينما ظهرت أمام عدسات المصورين فى إطلالة لم تقلل منها ارتداء الكمامة التى جاءت بنفس اللون الأسود.

هايلى بالدوين
هايلى بالدوين

 

كاثرين زيتا جونز

أيضا شوهدت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز داخل مطار لاكس فى لوس أنجلوس، حيث ظهرت النجمة أنيقة ومثيرة للغاية، مرتدية جاكت أسود وبنطلون أسود وحقيبة هيرماس سوداء، كما ارتدت قبعة سوداء، ولم تتخل عن ماسك الوجه لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

كاثرين زيتا جونز 1
كاثرين زيتا جونز 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر