توفيت اليوم وتبنأت بمستقبله.. ماذا قال هشام سليم عن والدته ودورها في حياته

هشام سليم هشام سليم
 

ارتبط الفنان الراحل هشام سليم كثيرا بوالدته السيدة زينب لطفى، التي توفيت اليوم الجمعة، لتلحق به بعد وفاته بنحو 10 أشهر.

 

وفاة والدة هشام سليم
 

توفيت والدة هشام سليم وخالد سليم زوج الفنانة يسرا، وأدت عائلتها صلاة الجنازة على جثمانها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

هشام سليم كان تحدث عن علاقته بوالدته السيدة زينب لطفي في عدة برامج تليفزيونية، إذ سبق أن قال في برنامج السفيرة عزيزة: امي من الستات الجميلة المثقفة جدا، وكثيرا ما وجدتها تقرأ كتب ضخمة وتنجزها في يومين أو تلاتة.


 

هشام سليم: أمي هي الطرف الحنين
 

وأضاف هشام سليم عن والدته: أمي وقفت معي كثيرا انا وأخي عندما كان يضربنا والدنا، حيث كانت تجلس معنا لتفهمنا لماذا كان يضربنا؟ وتوعينا بالكثير من الأمور، فهي كانت الطرف الحنين التي تحاول أن تفهمنا، أما والدي كان "البعبع" الذي كانت تلجأ إليه لترهبنا وتقول لنا: لو معلمتش اللي بقولك عليه هقول لأبوك.

هشام سليم
هشام سليم


 

والدة هشام سليم سبب دخوله التمثيل
 

ويدين هشام سليم لوالدته التي توفيت اليوم بأنها سبب دخوله مجال الفن، إذ اقنعت والده بموهبته، وساندته كثيرا لأنه كانت تعرف أنه موهوب في التمثيل، حسبما قال في برنامج معكم منى الشاذلي.

 

وكانت والدة هشام سليم سببا في موافقة والده صالح سليم مشاركته في فيلم "امبراطورية ميم" بطولة فاتن حمامة،  بل إنها كانت تقوم معه بما يشبه التدريب على التمثيل إذ تطلب منه أن يمثل دور شخص مكسوف أو مبسوط، وتطلب منه أداء الدور، لتشجعه بعد ذلك وتنبأت له بانه سوف يصبح فنانا إذ كانت تقول له: هتطلع ممثل دولي.

 

وبعد مرور سنوات واحترافه للتمثيل، قال هشام سليم إنه جلس مع والدته ذات مرة وذكرها بما كانت توقعت له ليقول لها: تصدقي كان عندك حق طلعت ممثل.

يسرا خالد سليم
يسرا خالد سليم

 


 

وفاة حماة يسرا
 

 

وكانت النجمة يسرا أعلنت خبر وفاة حماتها ووالد زوجها خالد سليم ووالدة الفنان الراحل هشام سليم، إذ كتبت عبر حسابها بتطبيق انستجرام: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدة زوجي السيدة زينب لطفي حرم المرحوم الكابتن صالح سليم ووالدة كل من خالد صالح سليم والمرحوم هشام صالح سليم، تغمدها الله بواسع رحمته وألهمنا جميعًا الصبر والسوان.. العزاء يقتصر على الجنازة فقط.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر