أبنة اسما شريف منير: توقفوا عن كره ونقد والدتي

أسما شريف منير وابنتها أسما شريف منير وابنتها
 

دافعت لارا ابنة أسما شريف منير، عن والدتها وأظهرت دعمها الشديد لها، عقب الهجوم الذي تعرضت لها أسما شريف منير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قصت شعرها وظهرت حليقة الرأس في مهرجان القاهرة للدراما بنسخته الثانية.

 

وجهت لارا رسالة إلى منتقدي والدتها وأيضا دعمت فيها اسما شريف منير، وذلك عبر حسابها بموقع انستجرام، قائلة: "كل من يهاجم وينتقد "أمى" على السوشيال ميديا محتاج أن ينضج هي لم تأذ أحداً، وما فعلته ليس خطأ "وهى عارفه بتعمل إيه" هى امرأة ناضجة ستتخذ أي قرار تريده، خاصة أنه جسدها.

 

واضىافت لارا ابنة أسما شريف منير: أحترم ما قامت به وده اختيارها ووالدها شريف منير يوافق على مظهرها الجديد ويحبه وأنا بحبه جدا فهو أب وجد عظيم وبثق دائما في حكمة و بصراحة حبيت شكلها الجديد و شجاع جدا ".


 

لارا ابنة أسما شريف منير: امي أمرأة ناضجة ومعملتش حاجة غلط
 

كما قالت ابنة أسما شريف منير: "وكرهك ونقدك لا يؤثر عليها لذا توقفوا عن المحاولة فهي امرأة شجاعة وكرهك الوحيد لأنك لا تملك شجاعتها إنها تلهمني بشكل يومي وأنا فخور للغاية بها".

اسما شريف منير (1)
اسما شريف منير 

 

اسما شريف منير (2)
اسما شريف منير

 

اسما شريف منير (3)
اسما شريف منير

 

اسما شريف منير (4)
اسما شريف منير 

 

اسما شريف منير (5)
اسما شريف منير 


 

صور أسما شريف منير
 

كشفت الفنانة أسما شريف منير عن سبب حلاقة شعرها، خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة للدراما، الذى أقيم بمدينة العلمين الجديدة، بعد تصدرها للتريند، بحلاقة شعرها الجريئة خلال المهرجان وقالت الفنانة أسما شريف منير: "شعري ده عاش معايا حاجات كتير أوي، وحسيت أني عاوزة شعر جديد يعيش معايا حاجات جديدة".

 


 

أسما شريف منير ترد على الانتقادت
 

ردت اسما شريف منير أيضا على الانتقادات التي وجهت إليها خلال الساعات الأخيرة عقب أن حلقت شعرها وظهرت بهذا اللوك الجديد، وكتب اسما شريف منير عبر حسابها بموقع انستجرام: طيب اول حاجة شكراً علي كل ردود الفعل، الوحشة و الحلوة كلها، ساعات موقف زي دي بتخلي ناس تشوف ناس تانية عاملين ازاي مجرد انهم بيعبروا عن رأيهم، و شكراً لكل الناس اللي كانت خايفة و قلقانه عليا، ممكن بقي اقولكم الحكاية من وجهة نظري ببساطة.

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر