كاظم الساهر: لا احتفال وأهلنا في غزة تحت القصف

كاظم الساهر كاظم الساهر
 

بسبب الظروف المأسوية في غزة، اجل المطرب كاظم الساهر حفلات الغنائية المقبلة في قطر وعمان، تعبيرا عن حزنه لما يحدث في غزة، والقصف المتواصل على قطاع غزة من قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 

وكتب كاظم الساهر عبر حسابه بموقع فيس بوك: نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى. وسيتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن. ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود.


 

تأجيل حفل كاظم الساهر حزنا على غزة
 

وأضاف كاظم الساهر لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، سيتم إعادة المبلغ الكامل تلقائياً إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه. وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقداً  فسيتم الاتصال بهم خلال الايام القليلة القادمة وإعادة المبلغ نقداً في نقاط البيع لدينا.

 

ونشر كاظم الساهر صورة كتب عليها: لا احتفال وأهلنا تحت القصف.. نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها تضامنا مع أبناء فلسطين.


 

غزة تحت القصف
 

اما عن أخبار غزة ، تم انتشال عدد كبير من الشهداء من تحت الأنقاض شمال قطاع غزة، وفق ما ذكرت "وكالة معا".

 

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، استهدفت قطاع غزة، ليلة أمس، جوا وبرا وبحرا، بالمقاتلات الحربية والمدفعية الثقيلة والبوارج البحرية، مما أسفر عن وقوع عددا من الشهداء والمصابين، وانقطعت الكهرباء وخدمات الانترنت بشكل كامل عن القطاع، فضلا عن انقطاع المياه في عدة مناطق.

 

وعاشت غزة ليلة صعيبة تحت القصف الإسرائيلي الذي استهدف الأبرياء، ونشرت قناة القاهرة الإخبارية خبرا عن أن كتائب القسام تصدت لتوغل بري إسرائيلي ببيت حانون وشرق البريج، واشتباكات عنيفة على الأرض.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر