يناصر غزة مجددا.. ويجز في مظاهرة ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي بأمريكا

ويجز ويجز
 
محمود ترك

ويجز مغنى الراب الشهير واصل دعمه لفلسطين وأهالي غزة الذي يعانون من الاعتداء الإسرائيلي المتواصل، إذ شارك ويجز في مظاهرة في نيويورك بـ أمريكا تدين العدوان الإسرائيلي على غزة.

 

ويجز (3)
ويجز 

 

ونشر ويجز فيديو مشاركته في المظاهرة التي تدين اعتداء إسرائيلي على غزة، عبر حسابه بموقع Instagram: وقل  "إحنا لسه نازلين الشارع في أمريكا، نيويورك سيتي قافلين محطة مترو كبيرة وكل الناس جوا، والظباط جايبين 90 ألف عربية ومنعوا الناس تدخل علشان بقت زحمة".


غزة
 

وتلقي ويجز العديد من عبارات الاعجاب والاشادة من جمهوره الذين أثنوا على موقفه ونزوله إلى المسيرة المنددة بالعدوان الإسرائيلي على غزة.

 

يشار إلى أن ويجز سبق أن رفع علم فلسطين في حفله بكندا مؤخرا، وهتف المهور الحاضر "الحرية لفلسطين"، وحرص الرابر ويجز على إحياء حفلاته في الخارج دعما للقضية الفلسطينية، متراجعا عن خيار الإلغاء، إذ يرى أن التواجد أفضل لكي يعرف العالم ما يحدث على أرض غزة.

 

ويجز (1)
ويجز 


 

حفلات ويجز
 

ومن المقرر أن يحيى الرابر ويجز، حفله الثالث في جولته الغنائية بأمريكا الشمالية، ، غداً الأحد 29 أكتوبر، وذلك بعد أن أحيا ويجز حفلا في تورنتو، وتبعه بحفل آخر الثانى في مونتريال، أما الحفل الثالث سيكون في نيويورك.

 

ويجز (1)
ويجز 

 

يتبرع ويجز بجزء من أرباح حفلاته الغنائية لدعم فلسطين، إذ كتب عبر حسابه بموقع Instagram: "بينما تنفطر قلوبنا على أخواننا في غزة والعنف المستمر".

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر