سبب مغادرة نسرين طافش مهرجان الجونة السينمائي.. بنقدر ظروفك

نسرين طافش نسرين طافش
 
كتب محمد زكريا

اضطرت الممثلة  نسرين طافش إلى مغادرة مهرجان الجونة السينمائى بدورته الـ6 بعدما حضرت الأيام الـ3 الأولى من فعاليات المهرجان، وذلك لكي تستأنف تصوير فيلم بنقدر ظروفك، الذي تشارك في بطولته مع أحمد الفيشاوى.


 

تصوير فيلم بنقدر ظروفك
 

وكان المخرج أيمن مكرم بدأ تصوير فيلم بنقدر ظروفك يوم الاثنين 18 ديسمبر، ويشارك فى بطولته محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، ابرام سمير، طاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سمير النيل.

نسرين طافش
نسرين طافش


 

موعد طرح فيلم نسرين طافش وأحمد الفيشاوي السيستم
 

وانتهت نسرين طافش من تصوير فيلم السيستم الذي يشاركها بطولته أيضا الممثل أحمد الفيشاوى ومعهما طارق لطفى، والمقرر طرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة.
 
وتجسد نسرين طافش في فيلم السيستم دور فتاة تتمتع بثقة في النفس وقوية تدعى عائشة، وتعرف أهدافهما في الحياة،، لكنها تعانى من عقدة من الرجال بسبب بعض المواقف التى تعرضت لها معهم في حياتها.
نسرين طافش (1)
نسرين طافش 

تفاصيل  فيلم السيستم 

 

فيلم "السيستم" تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى، وبطولة أحمد الفيشاوى، طارق لطفى، نسرين طافش، بسنت شوقى، محمد على رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوى، والمذيعة الأردنية راندا جبر وتدور أحداث فيلم السيستم في اطار رومانسى خفيف.
 

 

نسرين طافش (1)
نسرين طافش (1)

 

نسرين طافش في جوازة توكسيك 

 

وتستعد نسرين طافش كذلك لتصوير فيلم يحمل عنوان جوازة توكسيك،  بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد،محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس وعدد آخر من الفنانين.
 
وانتهت الفنانة نسرين طافش من تصوير فيلم فى القلب وتترقب عرضه، وتشارك في بطولته مع خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالى، إنجى كيوان وتونى ماهر، وإخراج عادل مرقس، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسى.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر