بعد مراد يلدريم.. بولنت أنيال وسنان توزكو يدخلان «مدرسة الحب»

بولنت آينال ومراد يلدريم وسنان توزكو بولنت آينال ومراد يلدريم وسنان توزكو
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن الموسم الثالث من "مدرسة الحب"، الذى يتم تصويره حاليا يشهد حالة مختلفة سواء من ناحية انضمام كتاب جدد له، يأتى على رأسهم الكاتب محمد رشاد العربى كأول مؤلف مصرى ينضم للعمل لكتابة حلقات تخص المجتمع المصرى وهى الأحداث التى غابت عن المواسم الأولى، وأيضا من ناحية النجوم، حيث حرصت الجهة المنتجة ليس فقط ضم وجوه مختلفة من النجوم تشارك لأول مرة فى العمل، ولكن استقطبت نوعية أخرى من النجوم تعد مشاركتها فى الدراما العربية بهذا الشكل جديدة، حيث يشهد الموسم الجديد ضم عدد كبير من نجوم تركيا.

وكان قد أعلنت الجهة المنتجة عن أسماء لبعض النجوم منهم يأتى على رأسهم التركى الشهير مراد يلدريم الشهير عربيا باسم أمير، والممثل التركى القدير تورغاى تانولكو الشهير باسم صبرى، وغوركان أيغون الشهير عربيا باسم ميماتى باش.

مدرسة الحب (1)

وفى المشاركة القوية للنجوم الأتراك انضم أيضا للعمل بطل المسلسل التركى الشهير "سنوات الضياع" وهو الممثل بولنت آنيال الشهير باسم يحيى، ليخوض تجربة جديدة ومختلفة من خلال مسلسل "مدرسة الحب" بدور رومانسى.

مدرسة الحب (2)

كما تم الإعلان أيضا عن انضمام الممثل الشهير سنان توزكو الذى اشتهر بدور عمر من خلال نفس المسلسل التركى السابق "سنوات الضياع" ليتعاون الثنائى من جديد ولكن من خلال الدراما العربية والتى تعد تجربة جديدة ومختلفة عليهما تماما.

مدرسة الحب (3)

ويناقش "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد.

والعمل يشارك فى بطولة الموسم الجديد منه جومانة مراد، وخالد الصاوى وصفاء سلطان ومن إخراج صفوان مصطفى نعمو، وانتاج أمير مصطفى نعمو.

مدرسة الحب (4)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر