محمد ثروت: أبدأ تصوير مسلسل «خفة يد» الشهر المقبل

محمد ثروت محمد ثروت
 
زينب خليل

قال الفنان محمد ثروت لـ"عين"، إنه يستعد لتجربة درامية جديدة من خلال مسلسل "خفة يد"، الذى تم ترشيحه من خلال المخرج معتز التوني، لافتا إلى أنه تلقى اتصالا منه وعرض عليه فكرة المسلسل، وعلى الفور تم الاتفاق على خوض هذه التجربة.

وأوضح أن المخرج لم يستقر على أبطال العمل، مشيرًا إلى أن اسم المسلسل يعتبر اسمًا مؤقتًا لحين اكتمال فريق العمل، والمسلسل يتضمن 30 حلقة ويعرض خارج السباق الرمضانى، ومن المقرر البدء فى تصويره مطلع الشهر المقبل.

ويعقد التونى جلسات عمل خلال الفترة المقبلة للاستقرار على البطولة النسائية، وباقى الأدوار الثانوية، إضافة إلى اختيار مدير التصوير والأستايلست وتفاصيل أخرى.

وانتهى الفنان محمد ثروت من تصوير مشاهده فى مسلسل "سرايا حمدين" وينتمى "سرايا حمدين" لنوعية المسلسلات الطويلة، حيث يتكون من 90 حلقة يتم عرضها على ثلاثة أجزاء فى إطار كوميدى اجتماعى، داخل سرايا كبيرة فى منطقة شبرامنت.

مسلسل "سرايا حمدين" بطولة سامح حسين ونرمين ماهر وراندا البحيرى ومحمد ثروت وإيناس مكى وأحمد حلاوة وإيمان السيد وعماد رشاد ومصطفى أبو سريع وعلاء مرسى وجيهان خليل وياسر الطوبجى وأحمد التهامى، ومن الفنانين الشباب، ندى عادل وكارولين عزمى وإبرام سمير وحامد الشراب، كما يجمع العمل العديد من الفنانين العرب من الخليج ولبنان والمغرب وليبيا وتونس، سيناريو وحوار جوزيف فوزى، إنتاج ياسر سليم، إخراج سيف يوسف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر