صدفة صنعت فكرة.. ليه أبويا مطلعش اسمه صبرى

ياسمين صبرى - هند صبرى - سمير صبرى - طارق صبرى ياسمين صبرى - هند صبرى - سمير صبرى - طارق صبرى
 
نسرين الرشيدى

"نصيبك من اسمك".. أمنت بها أم لم تؤمن، جملة يرددها بعض علماء الفلك والأبراج فى تفسيرهم لقدرة الأسماء فى أن تتدخل فى نصيب أصحابها الشخصى وترتبط بشىء ما فى حياتهم، وبالتالى من الممكن أن يحمل لأصحابها الحظ أو العكس.

 وربما هذا ما يؤكده ارتباط اسم "صبرى" بأسماء بعض النجوم والنجمات الذين يحملون هذا اللقب ليكونوا على موعد مع الحظ، ونصيب وافر من الجمال والجذبية والنجومية، حتى وإن لعبت الصدفة دورها فى أن تجمع بينهم على هذا اللقب.

تضم قائمة النجوم الذين يحملون لقب "صبرى" عدد كبير منهم النجمة ياسمين صبرى التى تعد أيقونة الموضة والجمال، بملامحها الفاتنة وأناقتها، وقد لقبها البعض بكيم كاردشيان العرب والتى تعد من أشهر نجمات العالم جمالا، إضافة إلى تمتعها بنجومية كبيرة حي تنافس بقوة نجمات الصف، وتتنقل بين أدوار البطولة حيث تستعد لفيلمها الجديد مع النجم محمد عادل إمام والذى يحمل عنوان "شمس وقمر".

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

 

ويليها النجمة هند صبرى، التى تعد من أهم النجمات على الساحة الفنية، والتى كان لها نصيب أيضا من الحظ مع لقبها، حيث نجحت منذ طلتها الأولى فى مصر من خلال "مذكرات مراهقة" الذى صنفها فى أدوار الإثارة والرومانسية بتقديمها دور جرىء، لتتنقل فى أدوار مختلفة ووضعها جمهورها على قائمة النجمات الأكثر جذبية وأناقة.

هند صبرى
هند صبرى

 

ينضم لهم المطرب رامى صبرى، الذى يتمتع بموهبة ووسامة خاصة به كان كل منهما بوابة له مع النجومية والنجاح، ليحتل مكانة مميزة بين نجوم جيله، والذى دفع كل هذا صناع السينما لتقديم عروض له لخوض التجربة إلا أنه لم يحسم أمره منها.

رامى صبرى
رامى صبرى

 

كان أيضا الممثل الشاب طارق صبرى، على حظ من الوسامة حيث نجح فى خطف الأنظار إليه منذ طلته الأولى ليثب بعدها موهبته الفنية على الشاشة من خلال أكثر من عمل.

طارق صبرى
طارق صبرى

 

اسم صبرى أيضا ارتبط بالنجم الكبير سمير صبرى، والذى يعتبر من النجوم أصحاب الموهبة الخاصة التى صاحبها كاريزما خاصة إلى جانب وسامته التى أهلته للعديد من أدوار الرومانسية فى السينما وتم تصنيفه كنجم "جان"، لتربط الصدفة بين حظه واسمه وينضم بذلك للأسماء السابقة، ليطرح ذلك سؤال ساخر ربما يردده نجوم أخرين وهو "ليه أبويا مطلعش اسمه صبرى".

سمير صبرى
سمير صبرى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر