صور.. نكشف إبداعات دور الأزياء فى تصميم ملابس نجمات «Golden Globes»

إنجلينا جولي إنجلينا جولي
 
رانيا أبوالعلا

كان حفل توزيع جوائز Golden Globes لعام 2018 والذى أقيم فى بيفرلى هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية لديه هدف مهم وقوى بعيدا عن تكريم النجوم عن أعمالهم التى قدموها هذا العام، فاستعد النجوم على طريقتهم للوقوف أمام التحرش والاعتداءات الجنسية التى دخلت عالم هوليوود، فارتدى النجوم اللون الأسود على الـred carpet.

واليوم نكشف عن أجمل اطلالات النجمات الاتى ارتدين اللون الأسود ودور الأزياء التى اخرجت هذه الإطلالات للنور، فتتصدر القائمة النجمة العالمية إنجلينا جولى التى ارتدت فستان ذوتصميم ساحر من ابداع دار أزياء " Atelier Versace "، فى حين كانت مجوهراتها من " Barollo Italy "، ومجوهراتها من مجموعة " Forevermark " وحقيبتها من " Stuart Weitzman ". 

كذلك فضلت المذيعة الشهيرة أوبرا وينفرى نفس دار الأزياء " Atelier Versace " لتنتقى منه تصميم ملابسها التى ظهرت بها على السجادة الحمراء، بينما حمل حذاؤها إمضاء " Sophia Webster ".

بينما حمل فستان النجمة الشهيرة سلمى حايك إمضاء دار أزياء " Balenciaga " وكان الحذاء من " Sophia Webster " ومجوهراتها من " Harry Winston " وحقيبتها من تصميم " Tyler Ellis ".

وفضلت النجمة آشلى جود أن تظهر بفستان أسود من تصميم مصمم الأزياء اللبنانى ايلى صعب، بينما اختارت آشلى مجوهراتها من " Martin Katz "، وعن النجمة العالمية كاترين زيتا جونز فهى فضلت أن يكون فستانها من إبداع مصمم الأزياء اللبنانى زهير مراد أما مجوهراتها من تصميم " Lorraine Schwartz ".

وعن النجمة اليشيا فيكندر التى ظهرت بفستان تصميمه بسيط جدا حمل إمضاء دار أزياء " Louis Vuitton " فى حين انتقت مجوهراتها من مجموعة " Bulgari".

فى حين فاجأت الجمة العالمية جيسيكا شاستين الجميع بظهورها باطلالة براقة وخاطفة للأضواء، فارتديت فستانا طويلا من قماش القطيفة حمل إمضاء " Armani Prive " فى حين كانت مجوهراتها من " Piaget ". 

واختارت النجمة اوكتافيا سبنسر فستانها باللون الأسود من تصميمات دار أزياء " Tadashi Shoji " فى حين كان حذائها من " Jimmy Choo " وحقيبة من " Tyler Ellis ". 

أما النجمة الشهيرة آبى كورنيش ففضلت أن تختار فستانها ذا اللون الأسود من تصميم " Moschino " وهوواحد من أهم وأشهر دور الأزياء التى تفضلها النجمات، وعن الممثلة كرستينا هندريكس فكانت ملابسها تحمل إمضاء "Christian Siriano"، واختارت المغنية " مارى جى بلايج" فستانها الأسود من مجموعة "Alberta Ferretti ".


آبى كورنيش
آبى كورنيش

النجمة العالمية اليشيا فيكندر  (1)
النجمة العالمية اليشيا فيكندر

النجمة العالمية اليشيا فيكندر  (2)
النجمة العالمية اليشيا فيكندر

النجمة العالمية اليشيا فيكندر  (3)
النجمة العالمية اليشيا فيكندر

اليشيا فيكندر
اليشيا فيكندر

انجلينا جولي  (2)
انجلينا جولي 

انجلينا جولي  (3)
انجلينا جولي

انجلينا جولي  (4)
انجلينا جولي 

اوبرا وينفري  (1)
اوبرا وينفري 

اوبرا وينفري  (2)
اوبرا وينفري

اوبرا وينفري  (3)
اوبرا وينفري 

اوبرا وينفري  (4)
اوبرا وينفري

اوكتافيا سبنسر مع جيسيكا شاستين
اوكتافيا سبنسر مع جيسيكا شاستين

اوكتافيا سبنسر
اوكتافيا سبنسر

جيسيكا شاستين  (1)
جيسيكا شاستين

جيسيكا شاستين  (2)
جيسيكا شاستين

سلمي حايك
سلمي حايك

سلمي و آشلي جود  (1)
سلمي و آشلي جود

سلمي و آشلي جود  (2)
سلمي و آشلي جود

كاترين زيتا جونز  (1)
كاترين زيتا جونز

كاترين زيتا جونز  (2)
كاترين زيتا جونز

كاترين زيتا جونز  (3)
كاترين زيتا جونز

كاترين زيتا جونز  (4)
كاترين زيتا جونز 

كاترين زيتا جونز فضلت زهير مراد
كاترين زيتا جونز فضلت زهير مراد

كرستينا هندريكس
كرستينا هندريكس

ماري جي بلايج ترتدي فستان  من مجموعة  Alberta Ferretti

ماري جي بلايج ترتدي فستان من مجموعة Alberta Ferretti
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر