لو مودك النهاردة «فريش».. شوف الأفلام دى

 
رشا البحراوي

كل شخص له مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد، يا ترى مودى إيه النهاردة ؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

لو مودك اليوم الثلاثاء مائل إلى الفرفشة شوف الأفلام دى.

فيلم دهب

دهب
 

"دهب" فيلم استعراضى تدور أحداثه حول الطفلة دهب التى تنجبها خادمة منير بك بعد أن تزوجها فى السر من وراء زوجته، وبعد محاولة للخلاص من الطفلة الوليدة، يعثر عليها الموسيقى الفقير وحيد ألفونسو "أنور وجدى" ويتولى رعاية الطفلة حتى تكبر وتعمل معه فى جولاتهما الموسيقية العديدة، وما أن تنفتح أمامهما أبواب الشهرة حتى يكشف القدر لدهب عما كان خفيًا عنها طيلة هذه السنوات.

صغيرة على الحب

صغيرة
 

"شهد الفيلم الذى حمل اسم "صغيرة على الحب" تقديم العديد من الأغانى لنجمته سعاد حسنى، ولكن أشهرها هو استعراض "الحلوة لسة صغيرة"، الذى يعد واحدا من الاستعراضات الكبرى فى تاريخ السينما المصرية.

فيلم سمع هس

سمع

فيلم "سمع هس" لعب بطولته ممدوح عبد العليم وليلى علوى، وإحدى التجارب الأولى للمخرج شريف عرفة، والفيلم يعتبر تجربة خاصة ومميزة، وضم العديد من الأغانى والاستعراضات، كان منها أغنية "أنا وطنى".

فيلم خلى بالك من زوزو

خلى

وتدور قصته حول زينب أو زوزو وهى سعاد حسنى، فتاة نشأت فى شارع الفنانين والراقصات "محمد على" بالقاهرة، والدتها نعيمة ألماظية وهى تحية كاريوكا من أشهر راقصات الشارع، تقيم الأفراح فى جميع ربوع مصر، تصطدم طموحات الفتاة الجميلة التى ورثت الرشاقة وخفة الدم من أمها مع طبقية المجتمع الذى يرى أن الراقصات فى طبقة أسفل من الجميع، الفيلم من إخراج حسن الإمام .  

فيلم بون سواريه

_320x_1902029a6b43b5010f07a9e55fc11c56873ca7806795b2fd1b04342955e5ff78
 
تدور أحداث الفيلم حول قضية الميراث، من خلال 3 فتيات، خريجة حقوق وأختها خريجة دار العلوم وأخرى نرجسية تركت دراستها بكلية التجارة وتزوجت ووالدهن، إذ يرثن تركة كبيرة عبارة عن كباريه يدعى بون سواريه، وتتولى اثنتان منهن "غادة عبد الرازق ونهلة ذكى" إدارته بسعادة، إذ يحقق لهما نقلة نوعية على المستوى المادى، وسط اعتراض ونصيحة أختهما الثالثة المتدينة "مى كساب".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر