الذكرى السابعة لانطلاق مسلسل Game Of Thrones الأكثر مشاهدة فى تاريخ التليفزيون

أبطال مسلسل GOT أبطال مسلسل GOT
 
آسر إبراهيم

فى مثل هذا اليوم عام 2011، كان موعد عرض أول حلقة من المسلسل الأسطورى Game of thrones، على شبكة قنوات HBO.

سبع مواسم عرضت على مدار سبع سنوات، نجحت فى حصد مئات الملايين من المشاهدات، مسلسل Game of thrones، يعد الأكثر مشاهدة على مدار تاريخ التليفزيون الذى حصد فى إحدى الحلقات على 120 مليون مشاهدة.

المسلسل المستوحى من قصة "الجليد والنار" للمؤلف الكبير جورج أر أر مارتن، نجح فى جذب عدد كبير جدًّا من المشاهدات، ضمت حبكته حروبا وصراعات عائلات على الحكم وكائنات هلامية ووايت ووكر وتنانين عملاقة.

ويجرى حاليا تصوير الموسم الثامن والأخير من "Game of Thrones"، والحلقات الجديدة من الموسم الجديد أعدها ديفيد بينيوف وديك فايس، ومن المقرر طرح الموسم فى ست حلقات تصل مدة الحلقة إلى ساعتين فى 19 أبريل عام 2019، كما أعلنت صوفى تيرنر.

مسلسل GOT ينتمى لفئة الخيال والدراما، إذ بدأ عرضه عام 2011 ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "إتش بى أو" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش.

يشارك فى بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر