يا ما فى الحبس مظاليم .. نجوم تورطوا فى قضايا مخدرات وأثار وقتل

مصطفى شعبان وحمادة هلال وعمرو سعد وعمرو يوسف مصطفى شعبان وحمادة هلال وعمرو سعد وعمرو يوسف
 
نسرين الرشيدى

"ياما فى الحبس مظاليم"  شعار رفعه عدد من النجوم فى دراما رمضان المقبل، والذى اعتمد فيه صناعه على قصة يتخللها العديد من الإثارة والتشويق من خلال جرائم مختلفة يتورط فيها أبطال العمل والتى تقلب حياتهم رأسا على عقب.

وفى إطار الاستعداد لخريطة شهر رمضان المقبل، وانطلاق عرضها بعد أقل من شهر نرصد قائمة النجوم الذين يقعوا تحت طائلة الظلم بعد اتهامهم بفضايا تغير مجرى حياتهم.

عمرو يوسف

يقع النجم عمرو يوسف تحت قائمة المظاليم من خلال أحداث مسلسله الجديد "طايع" الذى يجسد فيه شخصية شاب صعيدى خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكنه بالمصادفة يقع فى العديد من المشاكل ليتورط في تهريب الآثار، وبناء عليه يتم اتهامه ظلما ويدخل السجن.

مسلسل "طايع" للنجم عمرو يوسف، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سلوى محمد على، محمد على، هند عبد الحليم، مها نصار، ومجموعة من الشباب، إخراج عمرو سلامة، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإنتاج رامى إمام.

 

29829-طايع
 

حمادة هلال

يتورط حمادة هلال من خلال مسلسله الجديد "قانون عمر" فى قضية مخدرات والتى يتهم فيها ظلما ويحكم عليه بالسجن 15 عاما، ليتجول العمل من رحلة كفاح شاب يعمل مهندس ميكانيكى فى مركز صيانة سيارات، إلى رحلة للبحث عن البراءة.

"قانون عمر" تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك فى بطولته إيمان العاصى، وفاطمة ناصر، وإيهاب فهمى، ومصطفى أبو سريع.

 
179598-Capture
 
 
191974-ew

مصطفى شعبان

ينضم أيضا النجم مصطفى شعبان للنجوم الذين يتورطون فى قضية ظلما، حيث يجسد شخصية موظف فى أحد البنوك يدعى «أيوب» وهو أيضا عنوان المسلسل لكن بعد فترة من العمل يتم تدبير مكيدة له، تتسبب فى دخوله السجن ظلمًا، وهو ما يجعل تفكيره يتغير تمامًا، ليبدأ بعد خروجه من السجن فى حياته الجديدة التى يسعى فيها إلى الانتقام ممن ظلموه.

مسلسل "أيوب" يشارك فى بطولته أيتن عامر، هنا الزاهد، ميرهان حسين، ودياب، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

   57289-ايوب                                                                                                                                                          

عمرو سعد

يتورط أيضا النجم عمرو سعد فى قضية كبيرة من خلال مسلسله المقرر عرضه فى رمضان المقبل ومع تصاعد الأحداث يحاول أن يثبت براءته، حيث يجسد شخصية شاب يدعى بركة يأتى من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ فى جمع المال ومن هنا يتورط فى مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده فى هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه

 ويتولى كتابة العمل محمد الشواف، ويشارك فى بطولته هالة صدقى، كمال أبو رية، عايدة رياض وهنادى مهنى، من إخراج محمد بركة والذى يخوض أولى تجاربه الدرامية.

206481-WhatsApp-Image-2018-03-31-at-6.10.56-PM

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر