طقوس اللاعبين فى غرف ملابس كأس العالم.. تأبين مولر.. مذبح الأرجنتين.. ضريح بيرو

طقوس اللاعبين طقوس اللاعبين
 
غرفة ملابس اللاعبين مكان للتحضير لخوض المنافسات القوية، والتي لا تخلو من بعض الطقوس الخاصة، حيث تكون الأماكن المغلقة وسيلة نجوم الكرة للهروب من عيون العالم، حيث يعتبرونها مصدر إلهام لتحقيق الانتصارات.
 
وفي تقرير أعدته صحيفة ديلي ميل الانجليزية، فإن المهاجم الألماني توماس مولر يملك شرائط تذكارية تحيي ذكرى زميله السابق في الفريق الدولي لوكاس بودولسكي ، حيث يملك مولر "الشنكار" الخاص بزميله السابق بودولوسكي، وهي المتعلقات الخاصة به والتي سبقت مباراة المانشافت أمام المكسيكي والتي خسرها بطل النسخة الأخيرة للمونديال بهدف نظيف.
 
 
 
شنكار تذكاري لمولر من بودولسكي
 
المتعلقات (6)
 
كما تم إنشاء مذبح خاص بصور السيد المسيح في عرف ملابس المنتخب الأرجنتيني خلال مباراته أمام روسيا بافتتاح المونديال من أجل الصلاة لمنتخب راقصي التانجو لتحقيق نتائج قوية بكأس العالم في روسيا، قبل أن يتعادلوا بهدف لمثله مع المنتخب الأيسلندي.
 
 
 
مذبح منتخب الارجنتين
 
المتعلقات (3)
 
كما أقام لاعبو منتخب بيرو ضريحًا لهم يحمل صور "يسوع المسيح" داخل غرفة ملابسهم قبل مباراتهم ضد الدنمارك في ضربة البداية بمونديال روسيا، للصلاة من أجل أن يحقق الفوز، ولكن فازت الدنمارك في تلك المواجهة بهدف نظيف.
 
ضريج منتخب بيرو
 
المتعلقات (2)
 
كما يمتلك مهاجم أوروجواي لويس سواريز لديه صورة تذكارية لعائلته برسالة تقول "دائمًا معك ، نحن نحبك"، وهي المتعلقات التي سبقت مباراته مع مصر والتي فاز فيها منتخب السيليستي بهدف نظيف، لكنه لم يحرز فيها أهدافاً.
 
 
متعلقات سواريز
 
المتعلقات (1)
 
متعلقات رونالدو
 
المتعلقات (5)
 
بينما جاءت متعلقات البرتغالي كريستيانو رونالدو في غرف خلع الملابس خالية من أية طقوس دينية أو ذكريات واكتفت بوجود قميصه وشارة الكابتن وقلادة المنتخب البرتغالي، وهي المباراة التي سجل فيها ثلاثة أهداف "هاتريك".
 
 
كما يضع سيرجيو راموس كابتن منتخب أسبانيا قلادة بلاده فوق قميص التدريب الخاص، ووضعها داخل غرف الملابس الخاصة به قبل مباراة الماتدور أمام البرتغال والتي انتهت بالتعادل 3-3 ، حيث كان راموس يعلق قلادة بلاده على قميصه التدريبي قبل المباراة.
 
بينما توضع قمصان الثلاثي هاري كين وهندرسون ورحيم سترلينج جنبا إلي جنب في غرف ملابس المنتخب الانجليزي، والتي ظهرت قبل مباراتهم أمام تونس والتي فاز فيها منتخب الأسود الثلاثة بهدفين لهدف.
 
المتعلقات (7)
 
ويضع البرازيلي مارسيلو صورة تذكارية لعائلته المكونة من زوجته ونجليه علي الشنكار الخاص به.
 
المتعلقات (4)
 
وتكرر الأمر مع جودوي لاعب بنما الذي وضع صورة عائلته وصوره مع منتخب بلاده علي الشنكار الخاص به.
 
 
كما تم وضع قلادة المغرب في غرف ملابس اللاعبين قبل مباراته أمام إبيران والتي خسرها الأسود الثلاثة بهدف نظيف.
 
المتعلقات (8)
 
كما تم وضع ثلاثي منتخب البارزيل جابريل خيسوس ونيمار وباولينيو سويا قبل مباراتهم أمام سويسرا والتي انتهت بالتعادل 1 / 1.
 
 
كما تم وضع اللمسات الأخيرة على جزء ليونيل ميسي من غرفة خلع الملابس الأرجنتينية قبل أن يلعبوا ضد أيسلندا يوم السبت الماضي.
 
 
كما وضع هارلولد كومينجز لاعب بنما صورته مع زوجته وطفله علي الشنكار الخاص به.
 

المتعلقات (9)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر