مطعم صينى يقدم أغلى طبق شوربة مكرونة باللحم.. يساوى سعر بقرة كاملة

مطعم صينى يقدم أغلى طبق شوربة مكرونة باللحم مطعم صينى يقدم أغلى طبق شوربة مكرونة باللحم
 
أمنية فايد
عند اختيار مطعم لتناول وجبة الطعام فيه، يفضل الأغلبية اختيار المطعم ذى السمعة الجيدة والطعام المميز، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة لمتناول اليد، إلا أن هناك مطعما صينيا فى مدينة "شيجياتشوانج" بإقليم "خبى" شمال الصين حطم كل الأسعار فى المطاعم حول العالم، ليقدم أغلى طبق شوربة مكرونة باللحم البقرى بسعر 2014 دولارا.
 
إنها أغلى شوربة مكرونة فى العالم، فثمنها يعادل شراء بقرة كاملة فى الصين، وأخذ ثمن طبق الشوربة سمعة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعى الصينى، بعد تصوير أحد الزبائن لقائمة الطعام ونشرها على السوشيال ميديا الصينى، لتنهال على المطعم التعليقات شديدة اللهجة، بالإضافة إلى عقد المقارنات بينها وبين مطاعم أخرى تبيعها بتكلفة 329 دولارا على الأكثر.
 
1
 
بحث فريق عمل موقع "اوديتى" عن سر غلاء سعر هذا الطبق، إلا أن المطعم لم يبح بسر خلطته فى شوربة المكرونة، ولكن كانت تفاصيلهم تنحصر فى استخدام 12 طباخا لتحضير هذا الطبق، فضلا عن المكونات الكثيرة التى تحتوى عليها الشوربة. وصرح مدير المطعم الصينى "يان" قائلا: "لا يحضر هذا الطبق يوميا، ولكن من يرغب فى تناوله يبدأ فى حجزه قبل شهر من تواجده حتى نتمكن من شراء كل مكوناته وتحضيره بعناية".
 
 وأضاف: "قمنا بإضافة هذا الطبق إلى قائمة الطعام منذ 6 أشهر فقط، ولم يُبع منه سوى أربعة أطباق منه فقط لرجال أعمال، وكانت تعليقاتهم عليه جيدا، حيث أشادوا به، وقالوا إنهم لم يتذوقوا مثله من قبل". 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر