7 دروس فى الحب اتعلمها من علاقة «ميحان» و«هارى»

الأمير هارى وميجان ماركل الأمير هارى وميجان ماركل
 
أمنية فايد

قد ينظر البعض إلى حياة الأمير "هارى" و"ميجان ماركل" على أنها أحد القصص الرومانسية الخيالية المثالية، والتى يصعب تحقيقها على أرض الواقع، ولكن فى الحقيقة هما زوجان يعيشان على الأرض معنا.

وهناك الكثير من دروس الحب التى يمكن أن الاستفادة منها فى علاقة الأمير "هارى" و"ميجان ماركل"، التى نرصدها لكم لنعيش مثلهم فى الرومانسية الحالمة..

1. يقفون دائما لحماية بعضهم..

فى بداية علاقتهم ظهر ذلك واضحا عندما تعرضت "ميجان" لمضايقات عنصرية بسبب اندلاع الكثير من الشائعات الإخبارية فى المواقع الفنية وصفحات التواصل الاجتماعى، حتى أصدر قصر "كنسينجتون" بيان نيابة عن "هارى" للوقوف بجانب "ميجان" والتنديد بالكلمات العنصرية التى استخدمها البعض ضدها، فشعرت "ميجان" أن هارى هو الرجل الذى يمكن أن تأمن على حياتها معه.

2. التعبير عن حبهم فى العديد من المواقف..

عندما أعلن عن ارتباطهما لم يخجلا على الإطلاق فى إظهار حبهما، سواء بالإمساك بأيديهم أو تقبيل بعضهم بالإضافة إلى نظرات الحب والود التى يلقوها لبعضهم من وقت لآخر.

3. التمسك بالتقاليد مع إضافة لمساتهم الخاصة عليها..

تحلم كل فتاة بيوم زفافها بالطريقة التى تعجبها، ولأن الأمير هارى من العائلة الملكية كان عليه التمسك ببعض التقاليد ولم ينسى إسعاد حبيبته ببعض الأشياء التى حدثته عنها لتعيش يوم زففافها كما رغبت فيه.

4. مساعدة بعضهم البعض فى التأقلم على الحياة الجديدة..

بما أن "ميجان" جديدة على كل الأمور الملكية فمن المنطقى أن يساعد "هارى" زوجته ببعض العادات المحيرة المحتملة، شريكك يساعدك فى الظهور بطريقة مثالية أمام أفراد عائلة والمجتمع الانجليزى.

5. تبادل الهدايا بدون مناسبات رسمية..

يعتمد بعض الأزواج على تبادل الهدايا مع زوجاتهم فى المناسبات مثل عيد الزواج عيد الميلاد وغيرها من المناسبات، إلا أن "هارى" يقدم الهدايا لزوجته فى أوقات غير رسمية للتعبير عن مشاعره الرومانسية وحبه لها فى كل الأوقات.

6. لديهم لغة إشارة واحدة..

وسط الجميع اختارت ميجان وهارى لغة إشارة واحدة ليتحدثوا فيها مع بعضهم بدون أن يشعر بهم أحد يستطيعوا خلال هذه الإشارة التعبير عن كل مشاعرهم وسط الجماهير دون أن يعرفها أحد فهم لا ينتظروا معاد محدد للتعبير عما بداخلهم.

7. الزوج هو مصدر الدعم الرئيسى لزوجته.

بعد زواجهما ظهرت العديد من حالات الجدل حول "ميجان" ووالدها، كان "هارى" فى كل هذه الأوقات هو الداعم الرئيسى لزوجته وهو ما جعلها تمر بالمشكلة دون تأثير سلبى كبير عليها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر