لو زهقتوا من بعض.. 4 حالات هتلغى الإحساس بالملل فى العلاقة

علاقات علاقات
 
مارينا عادل

أى علاقة يمكن أن يتخللها الملل وهذا أمر طبيعى، وليس مؤشر لفشل العلاقة نهائيًّا، فإن كنت بالفعل تحب شريكك فهذا لا يمنع أنه عند مرور وقت طويل فى العلاقة سيحدث نوع من الملل، ولكن للقضاء على الإحساس بالملل نهائيًّا، إليك 4 أفكار يمكنك أن تشارك حبيبك بها كما ورد بموقع Bustle.

1. شاركوا تفاصيل يومكم:

مشاركة تفاصيل اليوم
مشاركة تفاصيل اليوم

حاولا دائمًا مشاركة التفاصيل سويًّا، تفاصيل يومكما أو تفاصيل عملكما، ليس بالشرط أن تكون التفاصيل التى تؤدى إلى الملل، بل على الأقل التفاصيل التى تقربكما من بعضكما البعض، فهذا يجعلكما تتمسكان ببعضكما أكثر.

2. اكسروا الروتين:

الخروج سوياً لاكتشاف أماكن جديدة
الخروج سوياً لاكتشاف أماكن جديدة

من أكثر الأشياء التى تؤدى إلى الملل فى العلاقة هو الروتين، فالروتين اليومى يساعد على الشعور بأنه لا يوجد أشياء جديدة يمكن الشعور بها، لكسر هذا الروتين جربا شيئاً جديداً سوياً، مثلاً الخروج سوياً لتناول العشاء أو زيارة الأقارب سوياً أو الذهاب إلى أماكن جديدة لاكتشافها.

3. ابذلوا مجهود أكتر:

مفاجآت صباحية
مفاجآت صباحية

بالطبع فى بداية العلاقة تسعى كل من الفتاة والرجل إلى بذل الكثير من المجهود لجذب انتباه الشخص الآخر أو جعله يقترب منه أكثر، ومن هذه الأشياء مثلاً المفاجآت أو إلقاء التحية الصباحية بشكل مختلف، سواء برسالة رقيقة على الهاتف أو شراء الفطور وإرساله للحبيب.

4. احلموا سوا:

التخطيط للحلم سوياً
التخطيط للحلم سوياً

من أهم الخطوات التى يجب أن يأخذها المرء فى علاقته مع الشريك هو الحلم سويا، أى تحديد الأهداف المشتركة، والسعى لتحقيقها معا، مهما كانت، فهذا يفرق كثيرا فى العلاقة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر