أكتر من طريقة البسى بيها الأوف شولدر فى الشتاء

أزياء أزياء
 
إسراء عبد القادر

سيطرت أزياء الأوف شولدر على موضة الصيف فى السنوات الأخيرة، ولكنها لم تعد مقصورة على ذلك، بل ظهرت تصميمات عديدة تناسب فصل الشتاء، فتجد أزياء الكاجوال، والسهرات، والمناسبة لمختلف الخروجات تتخللها الأزياء الأوف شولدر من أجل إطلالة أنثوية خاصة.

وتقول الاستايسلت رشا عادل، لـ"عين"، إن الأوف شولدر يناسب أكثر الفتيات فى سن الدراسة الجامعية، خاصة فى فصل الشتاء، مضيفة أنه لا يقتصر على الصيف، بل يمكن ارتداؤه بأكثر من شكل فى الشتاء، تعرفى عليها.

الأوف شولدر والجينز

الاوف شولدر والجينز (1)
 
الاوف شولدر والجينز (2)
 
الاوف شولدر والجينز
 
الاوف شولدر والجينز1
 

من أجل الخروجات النهارية، والتى تتخذ طابع الكاجوال، اختارى البلوفر الأوف شولدر، العادى أو الأوفر سايز مع البنطلون الجينز، سيكون الجينز البوى فريند، أو الهاى ويست مناسبين مع الأوف شولدر فى الشتاء، ولكن احرصى على اختيار الهاف بوت أو أحذية الشتاء معهم.

الفستان الأوف شولدر
الفستان الأوف شولدر (1)
 
الفستان الأوف شولدر (2)
 

ومن أجل إطلالة أنثوية خالصة اختارى الفستان الصوف الأوف شولدر، والذى تنصحك به الاستايسلت فى خروجات الأصدقاء والمناسبات البسيطة عند المساء، اختارى البوت فوق الركبة معه، ويفضل بالكعب العالى.

الأوف شولدر والمنقوش

 

الأوف شولدر والمنقوش
 

ولأن البنطلون المنقوش والمخطط من أبرز الأشكال المسيطرة على موضة الشتاء، فيمكنك اختيار البلوفر الصوف معهما، أو الأوف شولدر، وأسفله الشيميز السادة، وستكون إطلالة مناسبة للذهاب للنادى، أو التسوق.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر