3 عادات ليلية تجعلك لا تشعر بالتعب فى الصباح

أرق أرق
 
إسراء سرحان

كثير منا يشعرون عند الاستيقاظ فى الصباح بأنهم لم ينموا ثانية واحدة، وأنهم قضوا ساعات فى النوم عبثا، ولم يستعدوا على الإطلاق، تلك الأيام تصبح من أكثر الأيام تعبا وإرهاقا فى العمل والحياة عموما، لذلك تعرف معنا على عادات ليلية تجعلك تشعر بالراحة فى صباح اليوم التالى، وفق موقع «لايف ستايل».

لا تأخذ العمل إلى السرير

ليس هذا فقط بل حتى لا تفكر فى المشاكل عندما تذهب إلى السرير، هذا أكثر ارتباطًا بالتعود على استخدام السرير للنوم بدلاً من الأشياء الأخرى، مثل الأكل أو العمل أو حتى مشاهدة التليفزيون، وذلك حتى يعتاد عقلك على فكرة أن هذا المكان للراحة والنوم فقط.

شرب الكثير من الماء

احتباس السوائل شىء صعب عندما يتعلق الأمر بالنوم، حيث يجعلك تشعر بتورم، وعدم الراحة، وتميل إلى جعلك تستيقظ فى منتصف الليل، لكن احتباس السوائل غالبا ما يكون نتيجة نقص السوائل، لذلك عليك بشرب الكثير من كميات الماء قبل النوم بساعة، فعندما تعانى من الجفاف يعانى دماغك، ونتيجة لذلك لن تتمكن من النوم بشكل صحيح.

مساعدة نفسك من خلال الطب الطبيعى

هناك العديد من النباتات المختلفة التى يمكن أن تساعدك على الحصول على راحة أفضل وتشعر بتعب أقل، ليس بالضرورة أنك لا تستطيع النوم، لأن الناس غالبا ما ينامون بعمق وبسهولة وبدون الكثير من النضال، إنها حالة تستمر فى عمل جسمك ولهذا تشعر بتعب أقل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر