أفلام تسعدك وتبكيك فى نفس الوقت.. قصص عيد الحب الرومانسية على التلفزيون

افلام رومانسية افلام رومانسية
 
عفاف السيد

عندما تجلس مع شريكة حياتك فى المنزل وتستعد لجلسة هادئة عاطفية فى مناسبة مثل عيد الحب، فإن هذا الوقت يحتاج إلى مشاهدة فيلم رومانسى يجلب المشاعر الدافئة والحب الفياض، ونقدم لك ثلاثة من أهم الأفلام الأفضل للاحتفال معا بعيد الحب الذى يحتفل به المحبين من الآن وحتى منتصف الشهر الجارى، وهى..

صورة رقم 1
A Walk to Remember


يحكى فيلم "A Walk to Remember" الذى تم إنتاجه عام 2002 قصة جيمى المأساوية، التى تدرس فى المرحلة الثانوية وتعانى من سرطان الدم" اللوكيميا"، والتى يقع فى حبها فتى المدرسة الوسيم "لانجدون".

قصة الفيلم تناقش كيفية قيام الشريك بأفضل ما لديه خلال وقت قصير لإسعاد الطرف الآخر. الفيلم من أكثر الأفلام الرومانسية التى تسعد من يشاهده ويبكيه فى نفس الوقت.. خلى علبة المناديل جنبك.

صورة رقم 2
 
Pretty Woman
 

إدوارد لويس، رجل أعمال ثرى وناجح، يقع فى حب فتاة ليل رغماً عنه، وهى الأخرى تقع فى غرامه، ولكنه يقرر أن علاقتهما لن تنجح؛ لذا قررا الانفصال، وتقرر الفتاة إنهاء مهنتها السابقة وإكمال دراستها، ولكن رجل الأعمال الثرى لم يتمكن العيش بدونها بعد قرار انفصاله عنها، لكنه يعود لها مسرعا لينتصر حبهما فى واحدة من أجمل القصص الرمانسية التى تجلب الفرح والبكاء فى نفس الوقت.

صورة رقم 3
When Harry Met Sally
 

هذا الفيلم تم إنتاجه عام 1989، والقصة تسعى للإجابة عن السؤال الأكثر بين الناس "هل يمكن للرجال والنساء أن يكونوا أصدقاء فقط؟" الإجابة كانت نعم ولا، يمكن أن تمتد صداقة الرجال والنساء طويلا، لكن هذا لا يعنى أنك لا تستطيع أن تقع فى حب صديقتك.

الفيلم بطولة "ميج رايان وبيلى كريستال" لرجل وامرأة من سكان نيويورك اللذين التقيا فى رحلة لعدد من الولايات بعد سنوات من التخرج فى الجامعة واستمرا فى الصداقة بعد أن التقيا، وأصبحا فى نهاية المطاف أفضل الأصدقاء وبعد ذلك تطورت مشاعرهما وانقلبت إلى الرومانسية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر