الأمير هارى وميجان ماركل يعينان «ممرضة أمومة» قبل أيام من الولادة

الأمير هارى وميجان ماركل الأمير هارى وميجان ماركل
 
هبة مكى

قام الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، بتوظيف ممرضة مختصة بشئون الأمومة والأطفال حديثى الولادة، للمساعدة فى العناية بالطفل الملكى، حيث من المقرر بعد ذلك أن تسلم الأمر إلى مربية أو مربى.

ومع تبقى أيام قليلة فقط على الولادة، فإن دوق ودوقة ساسيكس، قد خططا بالفعل، وحددا من سيساعدهما مع مولودهما الجديد، وفقًا لأحد الخبراء على موقع The Sun البريطانى.

وقالت سراجان أمبروز، من مؤسسة وكالة رعاية الطفل Imperial Nannies، التى اعتادت إرسال مربيات إلى العائلة المالكة، إن الزوجين سيكونان قد وظفا بالفعل ممرضة أمومة، لكنهما سيقومان بإجراء مقابلات مع مربية أو مربى nanny or many من أجل العمل.

وأضافت: "إن ممرضات الأمومة maternity nurse متخصصات فى رعاية المواليد الجدد، وسيعلّمن الأم كيفية رعاية المولود، إلى أن يقمن بتسليم الطفل إلى المربية فى مرحلة معينة، وعادة ما تكون عند بلوغ الطفل 3 أشهر".

وتابعت: "إن دوقة ساسيكس على علم دائما بجميع الخيارات المختلفة والحديثة، وهى تعلم ما تفعله، وقد أجرت أبحاثها، لذلك تعرف بالضبط ما تبحث عنه".

وعن مواصفات المربية الملكية قالت سراجان: "يجب أن تكون المربية - هو أو هى - محترفة وسرية وتقوم بعمل جيد للغاية، ومستعدة لعدم التحدث إلى أى شخص عن تجربتها فى العائلة المالكة، واقفة على أقدامها طوال الوقت ويمكن أن تكون معزولة أيضًا".

وفى الشهر الماضى، كشف الموقع بشكل حصرى، أن ميجان وهارى كانا يتطلعان إلى استئجار رجل للعمل كـ"مربى" لرعاية الطفل الملكى، وأوضحت سراجان وجود اتجاه للمربين الذكور انتشر قبل بضع سنوات، وهو أمر شائع جدًّا فى الولايات المتحدة الأمريكية، وهى أمة تتعايش معها ميجان أكثر من المملكة المتحدة.

ومن المعتقد أيضًا أن أم ميجان، دوريا راجلاند، ستساعد مع حفيدها الأول عند وصوله، فمن المقرر أن تلعب "دورًا محوريًّا" فى تربية الطفل، وفقًا لخبير ملكى.

 

الأمير هارى وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل


سراجان أمبروز
سراجان أمبروز


ميجان ماركل مع والدتها
ميجان ماركل مع والدتها

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر