البرنسيسة بيسة الحلقة 23.. صدمة حضور سكسكة فرح بيسة

البرنسيسة بيسة البرنسيسة بيسة
 
محمد زكريا

شهدت الحلقة الـ23 من مسلسل "البرنسيسة بيسة" للنجمة مى عز الدين، إتمام زواج بيسة على "كاظم" – أمير كاظم، حيث بدأت أحداث الحلقة بصدمة ودهشة عائلة كاظم والمدعوين بدخول سكسكة قاعة الحفل مع زفة شعبية، وفى نفس الوقت تظهر خطة "شويكار" – بوسى لإبعاد أهالى الحارة عن الحضور، من خلال سائق الأوتوبيس الذى ينقلهم، حيث يذهب بهم إلى مكان آخر.

ويدبر "مأمون" – محمد أنور، مكيدة للانتقام من زواج بيسة من كاظم رغم أنه يحبها، حيث ذهب إلى دار المسنين، وطلب إخراج سكسكة، ولكن مدير الدار يرفض؛ لأن كل أوراقها بتوقيع "مرعى"- حجاج عبد العظيم، ليسرق مأمون مفتاح حجرتها ويهربا من الدار ويذهبا إلى الفرح وسط اندهاش كل الحضور بعد دخولها ورقصها على أغنية "مافيا"، وبعدها يصل أهالى الحارة إلى القاعة وتصبح همجية.

وتذهب بيسة مع كاظم إلى فيلته ويتركها ويذهب إلى والدته شويكار، ويسألها عن موعد تطليق بيسة، ولكنها تخبره أن يصبر حتى ترى الأمور ستصل إلى أين من المحامى.

مسلسل "البرنسيسة بيسة" يعرض الساعة 9 مساء على قناة الحياة، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، إخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر