بعد اعتزال إليسا رسالة جديدة منها.. هل تتراجع عن القرار؟

إليسا إليسا
 
سارة صلاح

بعد أن فاجأت الفنانة إليسا جمهورها، بخبر صادم معلنة اعتزالها طرح ألبومات غنائية، ومؤكدة أن الألبوم الذى تعمل عليه حالياً سيكون الأخير فى مسيرتها الغنائية، وذلك القرار أصاب جمهورها وأصدقائها بصدمة كبيرة ووجهوا له رسائل يطالبون فيها بالتراجع عن القرار.

لتعود إليسا بتغريده جديدة تعبر فيها عن سعادتها الشديدة بالحب الكبير الذى تلقته من جمهورها ومحبيها فى الوطن العربى ومن زملائها فى الوسط الفنى بعد إعلان اعتزالها.

وكتبت إليسا فى تغريدتها الجديدة، قائلة:" كل ما أستطيع قوله الآن أنا بحبكم من أعماق قلبى يا أحسن جمهور على الإطلاق، ولا تنسوا أن هناك ألبوم جديد فى الطريق"، واختتمت إليسا رسالتها بتشوق الجمهور لألبومها الجديد، واعتبر البعض من محبيها أن رسالتها الجديد تلميح بالتراجع عن قرار اعتزالها الغناء.

إليسا

إليسا قدمت مؤخرًا أغنية "قبل أى حد" فى إعلان إحدى شركات الاتصالات الكبرى فى مصر، والأغنية من كلمات تامر حبيب وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر على فتح الله وإنتاج شركة سينرجى وتحقق الأغنية ردود أفعال كبيرة منذ طرحها على موقع فيس بوك ويوتيوب.

يذكر أن آخر أعمال اليسا كان طرحها لفيديو كليب أغنية "كرهني" وهى إحدى أغنيات ألبومها الأخير "إلى كل اللى بيحبوني"، وهى أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات على المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خورى شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجى جمال.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر