اخبار الدراما النهاردة.. غادة عبد الرازق فى كواليس أرض جو وآسر ياسن فى المعادى بـ 30 يوم

غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
 
نورهان سعد

تعرف على آخر أخبار الفن والمشاهير اليوم والتي تقدمها عين فى نشرتها المجمعة..

اليوم ..آسر ياسين فى المعادى من أجل مسلسل «30 يوم»

يواصل الفنان آسر ياسين تصوير مشاهده في مسلسل «30 يوم»، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل فى منطقة المعادى وهى المشاهد التى تجمعه بكل من باسل خياط وإنجى المقدم.

من ناحية أخرى اقتربت أسرة العمل من تصوير مايقرب من حوالى 85% المقرر انتهاءه قبل شهر رمضان حسب الجدول الزمنى الذى وضعته الشركة المنتجة للعمل.

مسلسل «30 يوم» بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجى المقدم، ومؤمن نور، وأحمد خالد صالح، ونورهان، وهند عبد الحليم، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، والعمل إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة ماكس برودكشن ويمثلها الدكتور تامر تمام، إذ تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة كلوك ورك تيمبيتشون لمالكها السيناريست محمد أمين راضى، إشراف على الكتابة أحمد شوقى، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام على.

غادة عبد الرازق بصورة جديدة من كواليس «أرض جو»

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورة لها من كواليس مسلسلها الجديد "أرض جو"، وذلك عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام"، وعلقت غادة على الفيديو قائلة: أرض جو رمضان 2017 إن شاء الله.

يذكر أن مسلسل "أرض جو" هو التعاون الأول بين غادة والمنتج تامر مرسى، ويشارك فى بطولته إلى جانب غادة، كل من عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد عبد الوارث، فريال يوسف، نادية خيرى، وأحمد العوضى، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج محمد جمعة.

 

ارض جو#رمضان #٢٠١٧ ان شاء#الله 🙏🏻❤️

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

باسم سمرة يستأنف تصوير الدولى بديكور "القسم" داخل مدينة الإنتاج الإعلامى

يواصل الفنان باسم سمرة وفريق عمل مسلسله الدرامي الجديد "الدولي" تصوير عددا من مشاهد المسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامي، داخل ديكور "القسم"، وقد بدأ المخرج محمد النقلي في تكثيف عدد ساعات التصوير للانتهاء من أكبر عدد من المشاهد قبل شهر رمضان المقبل.

أسرة مسلسل الدولي عادت مؤخرا من العاصمة اللبنانية "بيروت"، بعد رحلة تصوير هناك استغرقت أسبوعا، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج محمد فوزى، للمخرج محمد النقلى، وبطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد فتحى ومحمد نجاتى ومحسن منصور، وريم البارودى وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكى فطين عبد الوهاب وشريف باهر ودنيا المصرى وحمدى الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلى.

أحمد فهمى يعود للزمالك لاستكمال تصوير مسلسل "ريح المدام"

ينتقل الفنان أحمد فهمي وفريق عمل مسلسله "ريح المدام"، إلى منطقة الزمالك، لاستكمال تصوير عددا من مشاهد المسلسل، حيث تم تكثيف ساعات التصوير للحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

وكان فهمى ومي عمر وأكرم حسني قد صوروا من قبل عددا من المشاهد في منطقة الزمالك وبعدها سافروا لتصوير المشاهد الخارجية  في لبنان، ومن ثم عادوا مجددا للزمالك.

تدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة حول رجل يدعى "سلطان" يعمل مخرج إعلانات، وهو دائم الوقوع في المشكلات بعمله، ومع زوجته "داليا" التي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر ولكنه لا يستطيع حل مشكلاته ويعتمد في حلها على صديقه بهجت والذي يقوم بحل كل تلك المشكلات له.

"ريح المدام" بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، مي عمر، رجاء الجداوي، وإسلام إبراهيم، ودانا حمدان، وﺗﺄﻟﻴﻒ تامر إبراهيم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر