111 مليونا و675 ألف دولار حصيلة إيرادات فيلم Hustlers

Hustlers Hustlers
 
لميس محمد

لايزال فيلمHustlers  للنجمة العالمية جنيفر لوبيز يحقق الإيرادات العالية منذ طرحه 13 سبتمبر الماضى، ووصلت إيراداته إلى 111 مليون دولار و675 ألف دولار، وانقسمت الإيرادات بين 92 مليون دولار و975 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و18 مليون دولار أمريكى و700 ألف فى دور العرض حول العالم.

ويدور الفيلم المستوحى من مقال نشرته مجلة نيويورك بعنوان "The Hustlers at Scores"، حول مجموعة من راقصات نادى للتعرى، الذين يجتمعون معا للاستفادة من عملاء وول ستريت.

فيلم "Hustlers" من تأليف وإخراج لورين سكافاريا، و شارك جنيفر لوبيز و كاردي بي بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم العالمين من أبرزهم جوليا ستيلز ومادلين بريور وكيكي بالمر وليزو وغيرهم.

وكان قد عرض فيلم "Hustlers" شهر سبتمبر الماضى ضمن فعاليات مهرجان Toronto International Film Festival لعام 2019 وحقق سلسلة طويلة من الإشادات.

وكانت بطلة العمل النجمة العالمية جنيفر لوبيز قد احتفلت بفيلمها الجديدHustlers  فى أجواء مذهلة لا يمكن أن تنساها وذلك في ميامى، فقد تم تصميم " كعكة " ضخمة من أجل لوبيز البالغة من العمر ( 50 عام ) وقد زينت ببعض رسومات "راقصات الـ " pole dancer " ، كما ظهرت بعض الدولارات التي تحمل صورة لوبيز حول " الكعكة".

وظهرت النجمة جنيفر لوبيز بعدد من الصور التي التقطتها بالاحتفال وكأنها في حالة ذهول من الفرحة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر