إلغاء مسلسل Cloak & Dagger بعد الموسم الثانى

Cloak & Dagger Cloak & Dagger
 
لميس محمد

 ألغت شبكة Freeform مسلسل Marvel’s Cloak & Dagger، بعد موسمين من عرضه، وكان قد تم طرح الموسم الثانى من العمل فى أبريل الماضى، المسلسل من بطولة أوليفيا هولت، أوبرى جوزيف، إيما لاهانا، جلوريا روبن، أندريا روث، وج. إيفرمور.

وتدور القصة حول تاندى بوين (هولت) وتيرون جونسون (جوزيف)، حيث يشترك هذان المراهقان فى أنهما من بيئتين مختلفتين، ولكنهما يكتشفان قدرات غير عادية فى نفسيهما، ويجدان أن وجودهما بجانب بعضهما البعض أفضل من وجود كل منهما بمفرده، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، أما فى الموسم الثانى، يعيشان حياة مختلفة تمامًا ويحاولان البقاء تحت الأنقاض، لكنهما يجدان صعوبة فى الوقوف عند الشر.

وكان قد حقق الموسم الثانى من Marvel's Cloak & Dagger معدل 0.12 فى التصنيف الديموجرافى للفئة العمرية من 18 إلى 49، مع عدد مشاهدات 355 ألف، وبالمقارنة مع الموسم الأول، انخفض ذلك بنسبة 40٪ و38٪ على التوالى.

كما أعلنت شبكة Disney + عن العرض الأول لمسلسلها التلفزيونى الجديد High School Musical: The Musical: The Series، والذى سيتم بثه على كل من قنوات ديزنى، وABC، وFreeform، ومن المقرر أن يطرح فى 12 نوفمبر القادم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر