فيديو.. أولى حلقات الموسم الـ12 لـDoctor Who تصل 1 يناير

Doctor Who Doctor Who
 
لميس محمد

كشف الحساب الرسمى لمسلسل Doctor Who، عن أول فيديو ترويجى للموسم الـ12 من العمل، والذى من المقرر بدء عرضه على الشاشة مع بداية السنة الجديدة 1 يناير 2020.

 

“The security of this entire planet is at stake. Can we rely upon you?” The new series of #DoctorWho arrives on New Year’s Day! ✨ pic.twitter.com/MNVcoMw1xz

— Doctor Who Official (@bbcdoctorwho) December 6, 2019

 

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد على جزأين، تحت اسم "Spyfall"، وسيعرض على شبكة BBC.

المسلسل من بطولة مات سميث، ديفيد تينانت، بيتر كابالدى، جينا كولمان، نيكولاس بريجز، كارين جيلان، بيلى بايبر، بول كاسى، آرثر درفيل، ومن تأليف وإنتاج سيدنى نيومان.

مسلسل Doctor Who تدور قصته حول طبيب Gallifrey الذى يسافر عبر الزمان والمكان فى سفينته TARDIS، وهى اختصار لـ Time وRelative Dimension In Space مع العديد من أصحابه.

وكانت قد قررت شبكة قنوات BBC التليفزيونية، تجديد مسلسل الخيال العلمى Doctor Who للموسم الثانى عشر بعد نجاحه المعتاد فى المواسم الماضية، على أن يعرض العام المقبل ضمن الخطة الجديد للشبكة.

كما أعلنت الشبكة، أن الممثل Jodie Whittaker هو بطل الموسم الجديد صاحب الشخصية الرئيسية فى العمل الدرامى، بجوار مات سميث، ديفيد تينانت، بيتر كابالدى، جينا كولمان، نيكولاس بريجز، كارين جيلان، بيلى بايبر، بول كاسى، آرثر درفيل، ومن تأليف وإنتاج سيدنى نيومان.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر