229 مليون دولار أمريكى حصيلة إيرادات فيلم Knives Out

Knives Out Knives Out
 
لميس محمد

استطاع فيلم الكوميديا والدراما Knives Out أن يحقق إيرادات وصلت إلى 229 مليونا و319 ألف دولار أمريكى، وطُرح العمل فى 27 نوفمبر الماضى، ووصل إلى 3391 دور عرض أمريكية.

وانقسمت إيرادات الفيلم إلى 124 مليونا و171 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، و105 ملايين و147 ألف دولار حول العالم، ووصلت تكلفة ميزانية الفيلم إلى 40 مليون دولار أمريكى.

فيلم Knives Out من إنتاج شركة Lionsgate، ويدور الفيلم فى إطار الجريمة والدراما والكوميديا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety".

وتبدأ أحداث فيلم Knives Out بعد العثور على روائى الجريمة المشهور هارلان ثرومبى ميتا فى مزرعته بعد عيد ميلاده الـ85، وتم تجنيد المحقق الفضولى بينوا بلان فى ظروف غامضة للتحقيق، مع عائلة هارلان المختلة وظيفيا إلى موظفيه المخلصين، ينتقل بلانك عبر شبكة من الشائعات وأكاذيب الخدمة الذاتية للكشف عن الحقيقة وراء وفاة هارلان المفاجئة.

فيلم Knives Out من بطولة كاثرين لانجفورد، أنا دى أرماس، كريس إيفانز، دانيال كريج، إدى باترسون، مايكل شانون، جيمى لى كورتيس، طونى كوليت، جايدين مارتيل، كريستوفر بلامر، لاكيث ستانفيلد، دون جونسون، والعمل من تأليف وإخراج ريان جونسون.

وكان قد حصل الفيلم على تقييمات أولية جيدة بعد عرضه فى مهرجان تورنتو السينمائى، حيث أشاد أغلب نقاد المهرجان من حيث جودة التمثيل والحوار والكوميديا فى العمل، كما حصل على تقييم 7 على موقع "imdb".

يذكر أنه أعلنت شركة Lionsgate عن وجود 3 أفلام أخرى لتكملة سلسلة أفلام Has Fallen، التى بدأت بفيلم Olympus Has Fallen، وطرح فى عام 2013، ومن ثم تم طرح فيلم London Has Fallen، فى عام 2016، ثم الجزء الثالث من السلسلة Angel Has Fallen الذى طُرح فى 23 أغسطس من العام الجارى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر