مسلسل Our Cartoon President"" يعود للموسم الثالث في 26 يناير المقبل

Our Cartoon President Our Cartoon President
 
لميس محمد

أعلنت شبكة شوتايم عن تجديد المسلسل الكرتونى " Our Cartoon President"، لموسم ثالث، والذى سيبدأ عرضه يوم 26 يناير الجارى، وذلك بعد عرض الموسم الثانى في 12 مايو الماضى، سلسلة الرسوم المتحركة الكوميدية تسخر من رئاسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامبن وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

ويغوص الموسم المقبل في عام انتخابي مهم لاستكشاف السؤال المهم حول من يمكن أن يكون رئيس الكرتون القادم، من مؤتمرات أيوا والحملات الديمقراطية إلى التحقيق في المساءلة، سيتوسع عالم الرسوم المتحركة ليشمل المزيد من : الشخصيات السياسية البارزة، والشخصيات الإعلامية، والزعماء الدوليين والمليارديرات البارزين، وربما ديكتاتور أو اثنين من الدكتاتوريين الشريرين.

أما عن فريق الممثلين الجدد سيشمل جون جلاسر وكيت بيرلانت وإد بيجلي جونيور ومات لوكاس وجو ماندي وجيمز داوني وآنا دريزين ينضمون إلى أعضاء الطاقم العائدين تيم روبنسون وجاك ماكبراير ووليام سادلر وجيمس أدوميان وجيمس نيومان ومات روجرز وزاك شيري وزيوي فومودوه وإميلي لين وجابرييل جونداكر وجيف بيرجمان.

 كما تتميز سلسلة الرسوم الالمتحركة بالعديد من الأغانى، وقام بتأليف السلسلة الكوميدية ستيفن كولبيرت، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

كما جددت شبكة شوتايم مسلسل " On Becoming a God in Central Florida " للموسم الثاني، المسلسل من بطولة كريستين دونست، تيودور بيليرين، بيث ديتو، ميل رودريجيز، تيد ليفين، عثمان آلي، جولي بنز، ميليسا دي سوسا، جون إيرل جيلكس، شارون لورانس، جوش فادم، داوش فاين جوي راندولف، ألكساندر سكارسجارد.

ويتبع المسلسل دنست التى ستظهر بدور Krystal Gill وهي أرملة حديثة وموظفة في حديقة الألعاب المائية في أورلاندو، تخطو طريقها إلى قمة الهرم الذى أطلق عليه اسم Founders American Merchandise، في أوائل التسعينات، وبينما تغوص Krystal بشكل أعمق في هرم FAM، تأخذ الأمور منعطفا خطيرا، حيث تبدأ الأعمال التجارية وطرقة تعاملها مع الأمور في التأثير على كل شخص قريب منها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر