تفاصيل حفل «ليلة حب» فى ذكرى أم كلثوم على مسرح المنارة

نجوم حفل ليلة حب نجوم حفل ليلة حب
 
محمد زكريا

تستقبل قاعة المنارة بالتجمع الخامس الحفل الغنائى الأول فى مشروع "ليالى سهرات زمان"، الذى تقدمه إحدى الشركات، بالتعاون مع المايسترو الكبير محمد عثمان، تقديم مشروع غنائى جديد يحمل اسم "سهرات زمان"، وهو عبارة عن عدة حفلات كل حفلة تحمل طابعا مختلفا، على أن تكون الحفلة الأولى منها يوم الجمعة 7 فبراير والتى تحمل اسم "ليلة حب".

 

حفل ام كلثوم
حفل ام كلثوم

 

وتحمل حفلة "ليلة حُب" والتى تُقدم فى شهر "الحب"، طابعا خاصا بسيدة الغناء العربى أم كلثوم تزامنًا مع ذكرى وفاتها الـ45، يقوم بالغناء فى الحفل الفنانات مى فاروق وريهام عبد الحكيم وريم عز الدين وهلا رشدى وماريز لحود، حيث تعاقدت الشركة مع مصممة الديكورات يسرا عبد الرحمن، لتجهيز الحفل على الطراز الكلاسيكى الذى يعيدك لـ"ليالِ" كوكب الشرق.

ومن المقرر أن يُقام الحفل فى قاعة المنارة للحفلات بالتجمع الخامس محور المشير، ويبدأ الدخول من الساعة السادسة مساءً، على أن يكون دخول الحفل بالملابس الرسمية، ومن المقرر الإعلان فى الفترة المقبلة عن العديد من المفاجآت، وأسماء نجوم الحفل الذى سيكون تحت قيادة المايسترو محمد عثمان.

وكانت مى فاروق، وريهام عبد الحكيم، قد شارك عدد من نجوم دار الأوبرا المصرية حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية وأقيم الحفل فى يومين على مسرح أبوبكر سالم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر