فيديو.. ريهام عبد الحكيم تطرح أغنية وطنية بعنوان «ربى اللى حاميها»

ريهام عبد الحكيم ريهام عبد الحكيم
 
محمود جلال

طرحت المطربة ريهام عبد الحكيم أغنية وطنية جديدة بعنوان "ربى اللى حاميها"، من كلمات أحمد شتا، وألحان وليد منير، وتوزيع الموسيقى وميكس أسامة كمال، على حسابها الشخصى على موقع "يوتيوب".

من ناحية أخرى تستعد ريهام لإحياء حفل غنائى بعنوان ليلة حب كوكب الشرق أم كلثوم، فى مركز المنارة بالتجمع الخامس، يوم الجمعة الموافق 7 فبراير المقبل، فى الساعة الثامنة مساء، بمشاركة عدد من المطربات وهن مى فاروق، وهلا رشدى، بقيادة المايسترو محمد عثمان.

كما طرحت ريهام مؤخرا أغنية جديدة بعنوان «شكله طيب»، من كلمات عصام حسنى، وألحان محمدى، وتوزيع الموسيقى أحمد مجدى، وميكس وماستر مصطفى رؤوف، على قناتها الشخصية موقع "يوتيوب".

وأعربت ريهام عن سعادتها لتكريمها فى مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الأخيرة، قائلة: "شرف كبير ليا إنى أتكرم من بيتى، ومن مكان بحبه، والتكريم جه فى سن صغير والناس أتكلمت عنى وده تقدير من الوزيرة ورئيس دار الأوبرا"، مضيفة: "دى حاجة تسعدنى وإن اختيارى كل عام دى حاجة كبيرة وأنا بغنى فى الأوبرا من وأنا صغيرة وبحس إنى فعلا فى بيتى".

يذكر أن الفنانة ريهام عبد الحكيم، بدأت مشوارها فى الغناء مع دار الأوبرا والتحقت بفرقة المايسترو سليم سحاب، وكان بداية تعارفها مع الجمهور من خلال مسلسل "أم كلثوم" عام 1999، حيث كانت تلعب شخصية "أم كلثوم" فى صغرها، وقدمت عددا من الأغانى منفردة من بينها تترات مسلسلات تلفزيونية وأغانى دعائية للأفلام مثل أغنيتى فيلم "عسل أسود" بالورقة والقلم" و"فيها حاجة حلوة" و"الأسطورة"، وحصلت "عبدالحكيم" على جائزة الميكروفون الذهبى من اتحاد الإذاعات العربية مرتين متتاليتين.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر