لو بتحبها وشايفها أيقونة جمال.. تعرف على أسرار رشاقة شاكيرا بالصور

شاكيرا شاكيرا
 
رانيا علوى

تحتفل اليوم النجمة العالمية شاكيرا بعيد ميلادها الـ43 وهى أم لطفلين، وتُعرف شاكيرا أنها واحدة من أجمل نساء العالم وتعتبر أيقونة للجمال والرشاقة حول العالم، حيث تركز النجمة الشهيرة كل مجهودها لتحافظ على إطلالتها وجسدها الممشوق، واليوم نكشف عن عدد من أسرار جمال شاكيرا.

تمارس شاكيرا الرياضة 5 أيام خلال الأسبوع وهو ما أكدته مدربتها آنا كايزر وهو واحد من أهم اسرار حفاظها على جسدها ممشوقا اضافة الى احتفاظها بلياقة بدنية مذهلة فحتى إذا كان جدولها مزدحم لا تتجاهل أبدا روتينها اليومى بالـgym، ولأنها تعزف على العديد من الآلات الموسيقية، وهى ترقص وهى تغنى عن المسرح لذلك كانت النجمة الشهيرة بحاجة للتأكد من أنها كانت قوية جسديا بما يكفى لتحمل كل ذلك.

تُعرف النجمة العالمية شاكيرا أنها تعشق رياضة التنس حيث ظهرت بعدد من الصور وهى تلعب التنس وهو ما يجعلها أكثر نشاطا، كما أنها تمارس رياضة السباحة مرتين أسبوعيا وكل مرة تكون حوالى 45 دقيقة.

ومن أهم الأسرار التى أشارت إليها مدربتها أن شاكيرا تحرص على تناول الطعام كل ساعتين إلى ثلاث ساعات، وهذا يعنى 2-3 وجبات خفيفة "snacks" بالإضافة إلى الإفطار والغداء والعشاء.

وعن الوجبات التى تتناولها شاكيرا تحتوى كل وجبه على بروتين إضافة إلى خضروات طازجة أو كميات صغيرة من الفاكهة منخفضة نسبة السكر.

شاكيرا (1)
 
 
شاكيرا (2)
 
شاكيرا (3)
 
 
شاكيرا (4)
 
شاكيرا (5)
 
شاكيرا (6)
 
شاكيرا (7)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر