نجوم الفن يتوجهون للإمارات لحضور مهرجان الفجيرة للفنون

مهرجان الفجيرة مهرجان الفجيرة
 
ذكى مكاوى

حرص عدد من النجوم والنجمات على المشاركة فى مهرجان الفجيرة الدولى للفنون، وسافروا اليوم، من أجل حضور فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان، المقرر إقامته بمسرح الكورنيش الرئيسى فى دولة الإمارات العربية.

 

1
 

واستقل الطائرة مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، منهم الفنان الكبير أحمد عبد العزيز وزوجته الكاتبة دينا شرف الدين، والفنان هانى رمزى، والملحن وليد سعد، والإعلامية بوسى شلبى، والفنانة رانيا يوسف.

 

2

 

جدير بالذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الفجيرة للفنون يشارك فيها مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات منهم الفنانة أحلام التي تشارك في المهرجان بحفل مع المطرب حسين الجسمى، غداً الخميس، ومن المقرر أن تقدم أحلام لجمهورها باقة متميزة من أغنياتها التى حققت نجاحا فى مشوارها الغنائى منها شأنها شأن المطرب حسين الجسمي.

 

3

 

كما يحيى المطرب اللبنانى عاصى الحلانى حفلا غنائيا يوم الجمعة المقبل، ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الجاليات العربية والشخصيات العامة خاصة أنه سيقدم خلاله عددا من الأغانى منها: "اضحكى، مملكة الحب، الوطن، شو بخاف، يمكن، وديه يا بحر، بحبك أنت، بعينك شوق، يا سيدى"، وغيرها من الأغانى المميزة.

 

4
 

بينما تحيى المطربة ديانا كرزون حفلا غنائيا، يوم السبت المقبل، أيضا المطرب مصطفى حجاج على موعد مع حفل غنائى يوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير الجارى، كما يستعد المطرب اللبنانى وائل جسار لإحياء حفل غنائى فى مهرجان يوم الأربعاء 26 فبراير الجارى، والذى سيقدم خلالها مجموعة من أبرز أغانيه خلال مسيرته الغنائية.

 

5

 

6
 
 
7
 
 
8

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر