ستيفن سبيلبرج يعتذر عن إخراج الجزء الجديد من Indiana Jones 5

ستيفن سبيلبرج ستيفن سبيلبرج
 
لميس محمد

اعتذر المخرج ستيفن سبيلبرج، عن إخراج فيلم "Indiana Jones 5"، وتجرى شركة Paramount Pictures، محادثات مع المخرج جيمس مانجولد، لإخراج أحدث أفلام السلسلة التى طرحت أول أفلامها منذ 39 عاما، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، تم اختيار مانجولد بسبب نجاحه مع سلسلة Wolverine، التى حققت إيرادات بلغت 619 مليون دولار على مستوى العالم، وحصل على جائزة الأوسكار كـ أفضل سيناريو مقتبس.

سيبقى سبيلبرج سيعمل منتجًا بـ"Indiana Jones 5"، وذلك وفقًا لمصدر مقرب من المخرج السينمائي، والذى أكد أن قرار سبيلبرج، فى الابتعاد عن إخراج العمل الجديد، نابع منه، وذلك فى محاولة منه لإعطاء الفرصة لـ جيل جديد.

وفى الوقت نفسه يعرض لبطل السلسة الممثل العالمى هاريسون فورد، فيلم "The Call of the Wild"، الذى يحقق الإيرادات العالية فى شباك التذاكر العالمية، حيث طرح فى 21 فبراير الجارى، الفيلم من إخراج كريس ساندرز، وتأليف مايكل جرين، جاك لندن، وإجيرتون ريرسون يونج، وحقق الفيديو الترويجى الذى طرح على حساب الشركة الرسمى على موقع الفيديوهات مشاهدات وصلت إلى 36 ألف مشاهدة فى ساعات قليلة.

فيلم The Call of the Wild من بطولة كارين جيلان، هاريسون فورد، برادلى ويتفورد، دان ستيفنز، جان لوى كيلي، كارا جي، ويس براون، عمر سي، كولين وودل، تيرى نوترى، بريستون بيلي، جارى سيفرز، سكوت ماكدونالد، مايكل هورس، آدم فيرجوس.

ويدور الفيلم الجديد حول كلب يضيع من عائلته الأصلية، وثم يتم اختطافه ليصل إلى مكان جليدى، حيث سيكون عليه التعلم أن يصبح كلب زلاجات، الذى سيكافح من أجل البقاء فى البرية فى ألاسكا، وذلك مع صديقه الجديد.

كما كشفت شركة "Paramount Pictures"، عن بدء عملها على جزأين جديدين من سلسلة أفلام Transformers، واحد للسيناريست جيمس فاندربيلت والآخر للمؤلف جوبى هارولد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، ويذكر أنه كان أحدث أفلام لـ شركة فى Paramount، هو "Bumblebee" الذى طرح فى عام 2018، وحقق حوالى 465 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر