203 مليون دولار أمريكى من نصيب فيلم Little Women

Little Women Little Women
 
لميس محمد

لايزال يواصل فيلم  Little Women، تحقيق النجاح في شاشات العرض المختلفة حول العالم، حيث وصلت الإيرادات إلى  203 مليون و 10 الالاف دولار أمريكى، منذ طرحه في 25 ديسمبرمن العام الماضى بدور العرض السينمائية حول العالم، وأنقسمت الإيرادات بين 107 مليون و 610 ألف دولار أمريكى في الولايات المتحدة الأمريكية، و 95 مليون و 400 الف دولار أمريكى حول العالم.

 كما فاز الفيلم بـ جائزة الـ BAFTA لأفضل أزياء، وتم ترشيح فيلم Little Women، إلى 6 جوائز أوسكار، وفاز منها بـ واحدة فقط، وهى جائزة أفضل تصميم أزياء.

وكان قد حقق الفيلم الذى يدور فى إطار دراما إيرادات وصلت إلى 16 مليون دولار أمريكى فى الإفتتاحية الأولي لعرضه داخل أمريكا الشمالية، العمل من إنتاج شركة  Columbia Pictures.

 فيلم Little Women  المقبتس عن رواية المؤلفة لويزا ماى الكوت الكلاسيكية، ويسرد الفيلم الجديد حياة أربعة فتيات يتخيلن عالمًا يتجاوز محيطهن المتواضع خارج مدينة بوسطن التي تعود إلى حقبة الحرب الأهلية، عام 1868

وسرعان ما يخضن تجارب جديدة من نوعها خارج إطار المألوف عن المرأة فى تلك الفترة، وإظهار الفتاة بأنها متمكنة ويمكنها فعل المستحيل.

فيلم Little Women بطولة إيما واتسون، فلورنس بوج، ميريل ستريب، تيموثي شالاميت، إيما واتسون، ساويرس رونان، بوب اودنكيرك، لورا ديرن، جيمس نورتون، إليزا سكانلين، تريسي ليتس، لويس جاريل، كريس كوبر، آبي كوين ، ساشا فرولوفا، جيمي جزريان.

يذكر أن شركة  Columbia Pictures عرضت فيلم الرعب الجديد  The Grudge، يوم 3 يناير الماضى، بالإضافة إلى أن الفيلم مصنف للكبار فقط.

وتدور قصة الفيلم حول قتل أم جميع أفراد عائلتها فى المنزل، وتحاول جهات التحقيق معرفة السبب وحل لغز القضية، ومع سير أحداث الفيلم نكتشف أن هناك قوة شريرة غامضة فى المنزل وهى التى تستحوذ على الأشخاص وتحكم عليهم بالموت بالعديد من الطرق البشعة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر